في ظل استمرار عمليات الاختطاف .. السويداء : طفل يتعرض للتعذيب على يد خاطفيه و أهله يناشدون ” القبائل و الفصائل المحلية “

ناشد ذوو فتى، القبائل العربية والفصائل المحلية في ريف السويداء ومنطقة اللجاة، بالعمل على إطلاق سراح ابنهم، المختطف منذ التاسع من شهر آذار الماضي.

وقالت شبكة أخبار “السويداء 24″، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن الفتى “شكيب سعيفان الذياب” يتعرض لتعذيب قاس جداً، بطريقة وحشية، من قبل خاطفيه، الذين يقومون بإرسال صور التعذيب والمقاطع المصورة لذويه، لحثهم على دفع الفدية المالية.

وأضافت أن الفتى من عائلة فقيرة، وقد اختطف عندما كان يقوم مع والده بجني بعض الأعشاب من الأرض لطهوها على الغداء، غربي قرية ذكير في منطقة اللجاة، حيث تعرض لهما مجموعة من المسلحين، انهالوا على والده بالضرب وطرحوه أرضاً، واختطفوا الطفل، واقتادوه إلى عمق منطقة اللجاة.

كما ناشد ذوو الفتى المنظمات الإنسانية، لمساعدتهم على إطلاق سراح ابنهم، كونهم عاجزين عن تأمين المبلغ المادي المطلوب “حتى لو باعوا كل ما يملكون”، في الوقت الذي يرسل فيه الخاطفون مقاطع تعذيب الفتى إليهم بشكل مستمر.

وتشهد محافظة السويداء عمليات خطف مستمرة، لأبناء المحافظة وغيرها من أبناء المحافظات الأخرى، الذين يتم استدراجهم إلى السويداء، بذرائع مختلفة، حيث تقوم العصابات بخطف المواطنين، وسلب أملاكهم وسياراتهم وطلب فدية مقابل إطلاق سراحهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها