ألمانيا : جيران يشتكون للشرطة بسبب بكاء طفلة رضيعة .. و الأخيرة ترد برسالة !

تلقت الشرطة في برلين، بلاغاً من بعض الأشخاص، لانزعاجهم من بكاء طفلة رضيعة، فأرسل والداها رسالةً إلى الجيران، أظهرت غضبهما من الشكوى.

وقالت صحيفة “دي فيلت“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شرطة برلين تلقت شكوى بسبب بكاء طفلة رضيعة، في حي شارلوتنبورغ، ما أدى إلى غضب والدي الطفلة، لينشرا رسالةً ساخرة من الجيران باسم طفلتهما، في موقع “نوتيس اوف برلين”، جاء فيها:

“مرحباً جيراني الأعزاء.. أنا أعيش في هذا المنزل منذ منتصف نيسان، وعمري 14 شهراً، وتعلمت المشي منذ أسبوعين، لكن ذلك لا يتم بشكل جيد بعد.. أعتقد أن قدمي أكبر من اللازم، لذلك أسقط وأبكي، وأحياناً يكون مزاجي سيئاً، فأبدأ بالصراخ، خاصةً حين يتم تغيير حفاظاتي.

لا داعي لشغل أنفسكم بصراخي الصاخب، فالقوانين تسمح لي بالصراخ بقدر ما أود، في الأيام القليلة الماضية كان الجو حاراً جداً.. حتى بعد فتح ماما للنوافذ، ظل الجو حاراً بالنسبة لي، فبدأت بالتذمر والصراخ.

لدي غرفة جميلة جداً، ورديّة الجدران، بإمكانكم زيارتي ومشاهدتها، واللعب معي، لقد تلقينا بالأمس زيارةً غريبةً، حيث جاء شرطيان معلق ببنطالهما مسدسات، لم أفهم لماذا جاءا.. ولم أفهم أسئلتهما المضحكة.

لذلك أود الاستفسار منكم، هل هكذا تسير الأمور في هذا العالم؟ في هذه العمارة؟ أم أن الناس لا يفضلون التحدث مع بعضهم البعض؟ أطيب التمنيات”.

وختمت الصحيفة بقولها إنه لم يعرف بعد، ما إذا كان الجيران المشتكون قد ردوا على هذه الرسالة أم لا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها