ألمانيا : شاب ألماني يهاجم عائلة بسكين و يقتل أحد أفرادها و يصيب الآخرين !

أصدرت محكمة ألمانية مذكرة توقيف بحق شاب، عقب هجومه على أسرة مستخدماً سكيناً، ما أسفر عن مقتل شابة، في مدينة ميونخ، جنوبي ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجاني المشتبه به (ليون.ك 19 عاماً)، هاجم عدة أفراد من عائلة واحدة، مستخدماً سكيناً.

وأضافت أن الهجوم عن مقتل (صوفيا.س 25 عاماً)، التي تم تغيير اسمها من قبل الصحيفة، متأثرة بجراحها، في حين تم نقل شقيقها البالغ من العمر 15 عاماً، والأم البالغة من العمر53 عاماً، إلى المستشفى، بحالة خطرة، بحسب ما أفادت الشرطة.

وذكرت الصحيفة أنه في تمام الساعة الرابعة عصراً، تلقت الشرطة مكالمة طوارئ، وسارعت إلى مسرح الجريمة في شارع يوتاسشتراسه، وفي الشقة في الطابق الرابع، كان الدم في كل مكان، حيث أصيب ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة.

وأضافت أن طالبة التربية، صوفيا، لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء مساعدة عمال الإنقاذ لها، فيما أصيبت أمها وشقيقها بجروح خطيرة، ونقلوا إلى المستشفى، كما تعرض كلب العائلة للهجوم، لكنه نجا منه، ويعالج في عيادة للحيوانات.

وأشارت إلى أن الأب لم يكن في الشقة، وقت الجريمة.

وهرب المهاجم بعد جريمته، وطوقت الشرطة المشهد على نطاق واسع، وقامت بمطاردة الشاب، وتمكنت مساء الجمعة، بعد وقت قصير، في الساعة الثامنة، من القبض عليه في وسط مدينة ميونيخ.

وبحسب ما أظهرت التحقيقات الأولية، فإن دافع الهجوم كان بسبب علاقة عاطفية، وما يزال من غير الواضح ما هي العلاقة الفعلية التي تربط بين الجاني والضحايا، ووفقاً لمعلومات حصلت عليها الصحيفة، فمن الممكن أن يكون الجاني يعرف الأخت الصغرى للضحية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها