ألمانيا : لوف يعترف بسوء الفريق .. و نوير لا يرى في عدم التأهل أمراً كارثياً

اعترف يواكيم لوف المدير الفني لألمانيا، بأن فريقه لعب بشكل سيئ خلال لقاء المكسيك في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

جاءت تصريحات لوف في مؤتمر صحفي بعد هزيمة ألمانيا (بطل العالم) من المكسيك بهدف نظيف في واحدة من أكبر مفاجآت النسخة الحالية للعرس العالمي.

وقال لوف، الأحد، “لعبنا بشكل سيئ للغاية، هذه خيبة أمل أن نخسر بالمباراة الأولى، وهذه وضعية لم نعتاد عليها في البطولات السابقة ولكن علينا تقبل ما حدث”.

وأضاف “في الشوط الأول لعبنا بشكل سيئ للغاية، ولم نظهر بأسلوبنا المعتاد، وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر ولكن المكسيك تراجعوا للخلف واعتمدوا على المرتدات”.

وأوضح لوف “المكسيكيون بكل تأكيد يملكون الجودة وهم يلعبون بشكل منتظم”.

واختتم المدرب الألماني تصريحاته بالقول “الجميع غير سعيد للغاية، ولكن علينا أن نتطلع إلى الأمام، يتمتع فريقنا بخبرة في التعامل مع الخسائر، وستكون المباراة القادمة حاسمة ويجب علينا الفوز بها”.

وخسرت ألمانيا لأول مرة في تاريخه ضد أحد منتخبات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في كأس العالم، كما أنها أول هزيمة لـ”الماكينات” منذ مونديال جنوب إفريقيا عام 2010.

وتعتبر هزيمة اليوم الأولى للمنتخب الألماني في اللقاءات الافتتاحية للفريق بكؤوس العالم منذ نسخة 1982 عندما خسر من الجزائر بهدف مقابل هدفين.

وكان قائد الفريق مانويل نوير، أكد قبل المباراة أن خروج بلاده مبكرًا من نهائيات كأس العالم في روسيا ليس أمرًا كارثيًا كما يتصور البعض.

وتابع: “سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وإن تمكنا من المضي قدمّا في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية فهذا أمر عظيم، إن لم يحدث فهذا ليس كارثيًا”.

وختم: “لدينا الرغبة في الحفاظ على اللقب ولكن إن لم يتحقق ذلك فهذه ليست نهاية العالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها