ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق اللاجئ السوري الذي هاجم شخصاً يرتدي القلنسوة اليهودية في برلين

صدرت عدة أحكام بحق اللاجئ السوري، الذي قام بضرب اسرائيلي يرتدي الطاقية اليهودية (الكيباه)، مستخدماً حزامه، في شهر نيسان، بمنطقة برينسلاور بيرغ، في برلين، شرقي ألمانيا، بعد يومين من إجراء المحاكمة في برلين.

وقالت صحيفة “دي فيلت” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب (كنعان.س 19 عاماً)، أدين يوم الاثنين بالإهانة والاعتداء الخطير، وحكمت عليه محكمة مقاطعة تيرغارتين، بالسجن لمدة أربعة أسابيع، بحسب قانون الأحداث.

وذكرت الصحيفة أن الشاب السوري قضى هذه المدة بالفعل خلال حبسه الاحتياطي، بالإضافة إلى ذلك، سيتم وضع كنعان تحت الإشراف التربوي لمدة عام، كما يتوجب عليه القيام بزيارة إلزامية إلى متحف “مؤتمر فانسيي”، وهو المكان الذي كان يجتمع فيه النازيون، واتفقوا فيه على الإبادة المنهجية لليهود.

وقال (محمد.س) ابن عم كنعان: “لقد كان حدثاً سيئاً لتصويرنا على أننا عنصريون”، وفي الفيديو، لوحظ كيف حاول ابن عم كنعان إبعاده عن ضحيته، لذلك، تمت دعوة (محمد.س) بصفته شاهدًا، وما تزال الدعوى المرفوعة ضده بتهمة الإهانة معلقة.

وذكرت الصحيفة أن كنعان اعترف الثلاثاء الماضي بما اقترفت يداه، لكنه نفى تصرفه على أنه نابع من كراهية اليهود، وختمت أن كنعان كان في اليوم الثاني من إجراءات المحاكمة أكثر استرخاءً بالمقارنة مع البداية، حيث كان يضحك كثيراً، ويلعب على هاتفه الجوال، في حين كان محاميه يدحض الاشتباه بأنه موكله هاجم بدافع كراهية اليهود.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها