أديل تفاجئ تايلور سويفت بحضور حفلها في لندن

نشرت المغنية الأميركية الشهيرة #تايلور_سويفت صورة لها عبر حسابها على #إنستغرام تجمعها بالمغنية البريطانية أديل، وعلَّقت عليها قائلةً: “أحب هذه المرأة كثيراً “.

وأضافت سويفت أنها تقدِّر بشكل كبير، الكلمات التي تغنيها وتكتبها أديل في فنها، معبِّرةً عن سعادتها لوجود أديل في حفلها الخاص الذي أحيته بلندن، ضمن جولة Reputation الغنائية التي تجريها سويفت حول العالم، والتي تتضمن عدداً من الحفلات في مدن مختلفة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها تايلور سويفت مواقف تجمعها مع غيرها من المغنين، الذين هم بالأساس منافسون لها، لتعبر لهم عن امتنانها أو شكرها لهم، وفق ما اوردت شبكة “عربي بوست”، ففي مايو/أيار 2018، نشرت سويفت مقطع فيديو لعرض السلام المُرسَل إليها على حسابها في موقع إنستغرام، مصحوباً بكلمات “شكراً لك بيري”، ومرفقاً برمز تعبيري قوي لقلبين.

وقالت سويفت، البالغة من العمر 28 عاماً، خلال مقطع الفيديو، وهي تقرِّب الكاميرا وتحركها يميناً ويساراً: “حسناً، ذهبت للتوِّ إلى غرفة الملابس الخاصة بي، ووجدتُ غصن الزيتون الحقيقي هذا. إنه يعني الكثير لي”، كان ذلك خلال وجودها في أريزونا لبدء جولتها المرتبطة بألبومها الذي يسمى “Reputation”، والصادر في 2017.

تُظهر الكاميرا أيضاً ملاحظةً كتبتها بيري، البالغة من العمر 33 عاماً، تقول حسبما أظهره تكرار مشاهدة الفيديو: “مرحباً صديقتي القديمة، كنت أفكر في سوء التفاهم القديم ومشاعر الألم بيننا، وأرغب حقاً في تصفية الأجواء. أنا آسفة بشدة”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها