شركة طيران ” خاصة ” تابعة للنظام تعلن عن رحلات جوية بين دمشق و موسكو

قال مدير تطوير أعمال شركة “أجنحة الشام”، أسامة ساطع، لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن الشركة هي “أول ناقل جوي سوري خاص في سوريا تأسست نهاية عام 2007 من قبل مجموعة شركات شموط التجارية””.

وقال ساطع: “إن الشركة حصلت على رخصة مشغل جوي من إدارة الطيران المدني السوري سنة 2007 ولعبت منذ تأسيسها دوراً هاماً في دعم ورفد الاقتصاد الوطني”.

وأضاف: “حالياً يتم تسير رحلات الشركة انطلاقا من مطار دمشق الدولي للعديد من البلدان والمحطات العربية والإقليمية والعالمية تشمل بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، طهران، الخرطوم، الكويت، مسقط، يريفان (أرمينيا) ومؤخراً إلى موسكو كما حصلت الشركة على الموافقات اللازمة لبدء تشغيل رحلاتها إلى عمّان و الامارات العربية المتحدة (دبي الشارقة و أبوظبي) وستبدأ أولى الرحلات المباشرة إلى الشارقة بتاريخ 7 تموز/يوليو 2018 مع خطط توسيعية تهدف لإضافة محطات جديدة إلى خارطة محطاتها من دمشق مباشرة”.

وعن الرحلات المباشرة إلى مطار “فنوكوفو” في موسكو قال ساطع:”إن الشركة ستطلق أولى رحلاتها المباشرة من مطار دمشق الدولي إلى مطار “فنوكوفو” في موسكو وبتاريخ 4 تموز/يوليو 2018 بمعدل رحلة كل يوم أربعاء أسبوعياً وذلك على متن طائراتها من طراز إيرباص A320″.

ويشار إلى أن الشركة حصلت على موافقة لتسيير رحلتين أسبوعياً، إلا أنها ستبدأ حالياً بتسيير رحلة واحدة على أن يتم لاحقاً تسيير رحلتين أسبوعياً كما تتم دراسة إمكانية تخصيص رحلات إلى مدن روسية أخرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها