ألمانيا : الشرطة تحقق مع موظف يشتبه بقيامه بتسميم زملائه بالعمل على مدار 18 عاماً !

تحقق الشرطة الألمانية في سلسلة من الوفيات في شركة تركيبات معدنية، بعد القبض على موظف وهو يحاول تسميم وجبات زملائه في العمل، وعثرت على الزئبق والرصاص والكادميوم في منزله.

واعتقلت الشرطة المشتبه به في مدينة شلوس هولته شتوكنبروك، في ولاية شمال الراين فيستفاليا، بعد الاشتباه بتورطه بقتل 21 من زملائه في الشركة.

وبحسب “دويتشه فيله”، ألقت الشرطة القبض على الرجل، البالغ من العمر 56 عامًا، في أيار الماضي، بعد أن لاحظ أحد زملائه مسحوقًا أبيضًا غريبًا في طعامه، فأبلغ رؤسائه وطلب مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، التي أظهرت أن المشتبه به قام بإضافة المادة خلسةً إلى طبق الطعام.

من جهتها، قالت السلطات إنها ستوسع نطاق تحقيقاتها لتشمل وفاة 21 موظفًا آخرين، ماتوا منذ عام 2000، ومنهم من قضى نتيجة الإصابة بمرض السرطان أو بنوبات قلبية، بينما ما زال اثنان على قيد الحياة، أحدهما في غيبوبة، والآخر مصاب بفشل كلوي.

وشكلت الشرطة فريقًا جنائيًا من 15 عضوًا للتحقيق في الوفيات ومقابلة الأطباء الذين عالجوهم، وسؤال أقارب الضحايا، كما ينظر المسؤولون أيضًا في إخراج الجثث وتشريحها، للتحقق من فرضية إصابتها بمادة سامة، والوقوف على أسباب الوفاة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها