” لو كررتها سأكسر رأسك ” .. زوجة تركية تعثر على 20 ألف ليرة أضاعها زوجها قبل 12 عاماً !

نجحت زوجة رجل أعمال تركي، بالعثور على مبلغ 20 ألف ليرة تركية، كان قد أضاعها زوجها قبل 12 عاماً، في مكتبه، بمدينة بورصه، شمال غربي تركيا.

وقالت قناة “NTV” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجل أعمال تركي، فضل عدم الكشف عن اسمه، تمكن من كسب مبلغ 20 ألف ليرة تركية، عام 2006، من إحدى الفعاليات التجارية، ووضع المبلغ داخل أحد أدراج مكتبه، في مقاطعة عصمان غازي، قبل أن يعود ليتابع عمله مجدداً.

وأضافت القناة، أن رجل الأعمال بحث عن المبلغ، بعد أن أنهى عمله، في المساء، دون أن يعثر عليه، ليفقد الأمل بعد محاولات عديدة، إلا أن زوجته، التي تشتكي من قلة اهتمامه، وبعثرته للأشياء، لم تفقد الأمل بالعثور على النقود، على الرغم من مرور أعوام عدة.

وتوجهت الزوجة إلى شركة زوجها، قبل بضعة أيام، لتتمكن من العثور على المبلغ، بعد مرور 12 عاماً على فقدانه، بين الأوراق، داخل أحد أدراج مكتب زوجها.

وتحدثت الزوجة التي كانت تشعر بحالة من الصدمة والفرح، لعثورها على المبلغ: “لا أتمكن من تصديق ما حدث معنا حتى الآن، لقد بحث عنه لأيام عدة، دون أن يعثر على شيء، إلا أني تمكنت من العثور عليه، ذهبت إلى البنك لتغيير الأوراق النقدية، واكتشفت أننا لو قمنا بتحويل هذا المبلغ إلى ذهب، في ذلك الوقت، لأصبح اليوم 120 ألف ليرة، بدلاً من 20 ألف، قلت لزوجي (لو كررتها سأكسر رأسك)”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها