مدرب إنكلترا : سنصنع التاريخ في مونديال روسيا

أكد المدير الفني لمنتخب إنكلترا، غاريث ساوثغيت، أن فريقه لن يقع في المحظور، ويفكر في المحطة التالية للمواجهة أمام #كولومبيا ، حتى لو لم يشارك النجم الكولومبي خاميس رودريغيز في مباراة الفريقين الثلاثاء في دور الستة عشر لمونديال روسيا.

وأكد ساوثغيت أن فريقه لديه فرصة عظيمة لتحقيق التاريخ، وتسجيل أول فوز في الأدوار الإقصائية لكأس العالم منذ 2006، والفوز السادس منذ التتويج باللقب الوحيد في مونديال 1966.

وأشار ساوثغيت: “إنها فرصة مذهلة لهذا الفريق للذهاب أبعد من الأخرين، علينا أن نستغل الفرصة.. هذه هي المباريات التي تود خوضها، الأولاد لديهم فرصة لكتابة قصتهم الخاصة الآن”.

وسيجري ساوثغيت تغييرات شاملة على تشكيل فريقه، إذ سيعيد أكثر من ستة لاعبين للتشكيل الأساسي بعد غيابهم عن المواجهة الأخيرة في دور المجموعات أمام بلجيكا، وعلى رأسهم هداف البطولة هاري كين.

وتشير التوقعات إلى وجود فرصة ذهبية لمنتخب إنجلترا في روسيا بعد خروج ألمانيا حاملة اللقب وإسبانيا.

ولكن ساوثغيت لا يميل إلى هذا الرأي، وقال: “تمتعنا بالإثارة في دور المجموعات، وهناك إجماع على عدم النظر إلى ما هو أبعد من مباراة الغد، الفخ الذي وقعنا فيه في الماضي لا أتوقع أن يتكرر غداً”.

وأشار: “وصلنا إلى هذه المكانة من قبل، من الهراء التفكير فيما سيحدث بعد مباراة الغد، كل شيء ينبغي أن يكون في موضعه، ربما الفرق التي لم تعد هنا الآن لم تكن قوية بشكل كاف، وربما الفرق التي فازت عليهم كان أكثر قوة”.

وبشأن نجم بايرن ميونخ، خاميس رودريغيز، قال ساوثغيت: “مشاركة خاميس من عدمها لن تغير من الأمر كثيراً، لديهم لاعبون غاية في القوة، لكننا نعرف الجوانب التي ينبغي أن نستعد لها”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها