عرض جديد للممثلة التركية ” لميس ” بعد لفتها الأنظار في مهرجان الأفلام الآسيوية

عُرض على الممثلة التركية، #توبا_بويوكوستن ، المعروفة باسم “لميس” في العالم العربي التمثيل في فيلم ياباني بالعاصمة #طوكيو .

وبحسب ما ذكرت صحيفة Akşam التركية، شاركت توبا في لجنة التحكيم لمهرجان الأفلام الآسيوية الدولية في العام 2017، وجذبت انتباه مخرجين ومنتجين آنذاك.

وقالت الصحيفة، إنه وفق مصادر، فستقبل توبا بالعرض الياباني، وسنراها على الشاشة قريباً، وفق ما ذكرت شبكة “عربي بوست”، وحالياً تقرأ توبا سيناريوهات، و إذا وافقت سيكون تصوير الفيلم في اليابان.

وتعدّ توبا بويوكوستن أول تركية تشارك في لجنة التحكيم لمهرجان الأفلام الآسيوية الدولية، وفق ما ذكرت صحيفة Haberturk التركية.

وكان المنتجون قد تقدموا بعرض لتوبا والممثل التركي مراد يلدريم، وذلك بعد 11 عاماً من إطلالتهما معاً في مسلسل «عاصي» الذي تعدى حدود تركيا وغزا قلوب جميع المعجبين في الشرق الأوسط.

تقدم المنتجون بعروضهم للممثل مراد يلدريم المعروف بشخصية “أمير” في المسلسل و الذي يقدم حالياً برنامج من سيربح المليون بنسخته التركية، وللممثلة توبا بويكوستون والتي مثلت دور الحبيبة والفتاة المتمردة “عاصي”.

قال المنتجون كما جاء في موقع خبر تورك بأن يلدريم أعجب بالعمل ولم يتأخر بالرد وأجاب بنعم على العرض الذي قدم له، ولكنهم ما زالوا منتظرين رد توبا التي طلبت وقتاً للتفكير.

وفي حال رفضت بويوكستون، سيعرض العمل على المرشحات التاليات هن “بيرين سات” المعروفة بدور سمر في مسلسل العشق الممنوع أو “جانسو ديري” الشهيرة بـ “سيلا”.

وكان قد عرض مسلسل عاصي في تركيا على قناة كانال دي عام 2007 وتم عرض على قناة إم بي سي عام 2009 ولقي المسلسل نجاحاً كبيراً في 71 حلقة بثت منه.

وكانت قد تعرفت عاصي على زوجها السابق ووالد بناتها الممثل أونور صايلاك في مسلسل عاصي حيث مثل هو دور “ضياء” .

وكان آخر أعمال الفنانة توبا إلى جانب الممثل كيفانتش تاتليتوغ في مسلسل “الجميلة والشجاع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها