” إسلاميون قذرون ” .. ألمانيا : عنصري خمسيني يهاجم موظفين في عيادة طبيب و المراجعون يطرحونه أرضاً

هاجم رجل خمسيني، صباح الخميس الماضي، عيادة طبيب، وقام بالاعتداء على موظفين فيها، بسكين كان يحملها.

وقالت صحيفة “راينيشه بوست“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل (56 عاماً)، قام بتهديد مساعدات الطبيب بعد وقت قصير من دخوله، مردداً كلمات “إسلاميون قذرون”، وتمت السيطرة عليه من قبل ثلاثة مرضى، قاموا ببطحه أرضاً، فيما تعرض أحدهم أثناء ذلك لإصابات طفيفة.

وبحسب الصحيفة فإن العيادة تخص الطبيب “إسماعيل التيناي” الذي قام بإرسال موظفي العيادة ومساعديه إلى المنزل، لينالوا قسطاً من الراحة بعد ما حدث.

العيادة بحسب الطبيب الألماني ذي الأصول التركية لديها 4000 مريض في كل فصل، وتضم أطباء من مختلف البلدان حيث تعمل لديه طبيبة من أفغانستان و أخرى من إيران، فيما يكون 80% من مرضاه ذوي خلفية مهاجرة و لذلك من الطبيعي رؤية محجبات في غرف الانتظار.

وبحسب المساعدة “عائشة أكار” فإن الخمسيني لم يعجبه ذلك الأمر، فتصرف بغرابة شديدة حيث قام بالدخول إلى العيادة وأمعن النظر فيها، ومن ثم توجه إلى مكتب الاستقبال، وسحب سكينه وسأل زميلتها “هل هذه العيادة إسلامية”، فطالبته المساعدة بالهدوء و إلقاء السكين, كما طالبته مريضة ألمانية بذلك مشيرة إلى أنه يشكل تهديداً للجميع لكنه لم يأبه لذلك، إلى أن تدخل رجال مرضى من غرفة الانتظار.

وبحسب الشرطة فإن الرجل “لديه تاريخ نفسي”، و تم تحويله إلى عدة مستشفيات من قبل للعلاج، وعبر الطبيب اسماعيل عن اعتقاده بأن المهاجم خطط لعمليته لأنه كان في العيادة قبل أسابيع لأن طبيبه كان في إجازة و كانت العيادة مسؤولة عن تمثيل عيادة الطبيب الآخر.

وبحسب الصحيفة، فإن الطبيب سيعاود فتح عيادته مجدداً، مشيراً إلى أنه طبيب يعالج الجميع بنفس الطريقة من دون النظر للتوجهات الدينية والثقافية والسياسية، مؤكداً في الوقت نفسه على أن كراهية المسلمين آخذة بالارتفاع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها