بعد انتشار مقطع مصور لهن على نحو واسع .. تركيا : الشرطة توقف 3 فتيات بتهمة القيام بـ ” تصرفات مخلة بالأدب ” وسط الشارع ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لـ 3 فتيات يرقصن بلباس بحر فاضح (بكيني)، على ظهر سيارة رياضية مكشوفة، في مدينة إزمير، غربي تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الفتيات الثلاثة، اللواتي لا تتجاوز أعمارهن 20 عاماً، كن يقضين إجازتهن في مدينة إزمير، حيث تعرفن على ثلاثة شبان، وخرجوا جميعهم على متن سيارة مكشوفة “مستأجرة”، للذهاب إلى أحد أماكن التسلية.

وأضافت الصحيفة، أن الفتيات خلعن ملابسهن وسط الشارع، وبقين بلباس البحر، حيث تابعن الرحلة وهن يرقصن على ظهر السيارة، الأمر الذي فاجأ المواطنين الأتراك، ودفع بعضهم لتصويرهن، ونشر المقاطع المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوقفت مديرية أمن مقاطعة “تشمه” السيارة، إثر تلقيها البلاغ، واصطحبت ركابها الستة إلى مديرية الأمن، لقيامهم بـ “تصرفات مخلة بالأدب”، قبل أن تطلق سراحهم في المساء مجدداً.

وشهدت مديرية الأمن اكتظاظاً بالصحفيين، الذين تجمعوا بانتظار خروج الفتيات لتصويرهن، ما دفعهن للانتظار في الداخل، قبل أن يخرجن من باب جانبي للمديرية، ليهربن بذلك من كاميرات الصحفيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها