بعد شائعات طلاقهما .. التركية ” بيرين سات ” تمثل في فيديو كليب زوجها المغني كنان دوغلو

بعد أيام من انتشار شائعات طلاق الممثلة التركية #بيرين_سات وزوجها المغني #كنان_دوغلو ، ذكرت صحيفة Haber Türk، أن سات ستظهر في فيديو كليب زوجها المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن بيرين سات مثّلت في الفيديو كليب لأغنيته الجديدة «الجزيرة المهجورة Issız Ada»، بينما من المتوقع صدور الفيديو يوم 13 يوليو/تموز 2018.

ولكن في الفيديو، لا تحظى سات بالكثير من الاهتمام، ولا تظهر جنباً إلى جنب مع زوجها كنان، وفق ما اوردت شبكة “عربي بوست”، وتم تصوير كليب الأغنية الجديدة في جمهورية الدومينيكان؛ حيث ذهبت سات وزوجها دوغلو معاً لتصويره.

ووُلدت الممثلة التركية بيرين سات في 1984 بمدينة أنقرة، واشتهرت بمسلسل “حكاية سمر”، فيما زادت شهرتها بمسلسل “العشق الممنوع”.

تزوجت سات من المغني التركي كنان دوغلو في العام 2014، بعد علاقة حب دامت سنتين ونصف السنة.

وكانت الممثلة التركية بيرين سات، قالت مؤخراً في تصريحات صحفية إن قضية الاغتصاب التي تناولها مسلسل «فاطمة غول» الذي عُرض في تركيا قبل 6 سنوات، كان السبب في انتقاض الفتيات بتركيا ومطالبتهن بمعاقبة المغتصب.

وفي حوار أجرته مع مجلة Le Figaro الفرنسية بمناسبة عرض مسلسلها المذكور في فرنسا، كشفت بيرين سات لأول مرة عن كواليس هذا مشهد الاغتصاب الذي حقق نسب مشاهدة عالية.

وقالت إنها قبل المشهد وبعده، استعانت بأخصائية نفسية، والتي أخبرتها أن ذلك سيكون أشبه بشعور “طعنة كبيرة في جسدها”.

وأوضحت بيرين سات أن تصوير المشهد استغرق يومين، وكانت تُصاب بصداع وتبكي كثيراً، مشيرة إلى أنه تسبب لها بإصابات حقيقية في ذراعها وقدمها، كما تحدثت بيرين سات عمّا تعرضت له من تحرش من قبل مدير قناة تلفزيونية وبعض الممثلين، دون الكشف عن هويتهم.

وقالت إن قضية الطالبة التركية التي تعرضت للاغتصاب والقتل في تركيا قبل سنوات، كانت الشرارة التي دفعت بيرين سات إلى المشاركة في التظاهرات المطالبة بمعاقبة المغتصب والكتابة أكثر عن القضية.

يذكر أنه في العام الماضي 2017، انطلقت حملة عالمية تقودها النساء Me Too، كشفْن فيها عن وقائع اعتداء وتحرّش جنسي بحقّهن من قِبل أقوى الرجال في عالم السياسة والإعلام، بين المجالات الأخرى.

ويعد المنتج الأميركي هارفي وينستين أبرز الذين طالتهم الحملة بأكثر من 13 حادث اغتصاب واعتداء وتحرّش جنسي بالنساء، فيما قال خلال مثوله أمام قاض جراء تهمة الاغتصاب إنه غير مذنب، خلال جلسة المحاكمة التي انعقدت الثلاثاء 5 يونيو/حزيران 2018.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها