إدلب : انتشال جثة رجل من بئر .. و أنباء تتحدث عن مقتله على يد زوجته منعاً لزواجه من ثانية ( صور )

تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثة رجل، من أحد آبار المياه في بلدة الجانودية، التابعة إدارياً لمنطقة جسر الشغور، بريف إدلب الغربي.

وأعلن الدفاع المدني على صفحته في فيسبوك، الأحد، أنه انتشل جثة رجل من بئر للمياه في البلدة، عقب بلاغ تلقاه الفريق، وبعد توجه المتطوعين للمكان، وعملهم لمدة 3 ساعات متواصلة، تم استخراج الجثة وتسليمها للمستشفى، ليتم إجراء الفحوصات اللازمة عليها، لتسليمها لذويها.

وفيما لم يشر الدفاع المدني إلى اسم صاحب الجثة، أو سبب وجوده في بئر الماء، قال نشطاء إن المتوفى يدعى حسان الشيخ، وهو من أبناء بلدة العمقية، ومفقود منذ شهر كامل، في ظروف غامضة.

وأضافوا أن الرجل قضى على يد زوجته، التي لم يتم نشر اسمها، حيث قامت بقتله بالتعاون مع أحد أقربائها (ابن اختها)، بعد علمها بعقده العزم على الزواج من امرأة ثانية.

وفي الوقت الذي ندد فيه معلقون على المنشورات المتداولة عن الحادثة عبر فيسبوك، تساءل آخرون عن الطريقة التي قتل بها الرجل على يد الزوجة، قبل إلقائه في البئر، بهدف نشر المعلومات “حتى يأخذ بقية الرجال الحيطة والحذر”، فيما تبادل المتفاعلون النصائح، مثل “حظر السكاكين، وردم الآبار في الجوار، وإخفاء الأسلحة”.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة الأنباء حول مقتل الرجل على يد زوجته، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها