شربت الماء من ” رادياتير ” سيارتها .. إنقاذ امرأة أمريكية علقت 7 أيام في قاع جرف

قالت السلطات الأميركية إنه تم إنقاذ امرأة من ولاية #أوريغون من قاع جرف ساحلي بـ #كاليفورنيا بعد اختفائها قبل أسبوع حيث تمكنت من البقاء على قيد الحياة من خلال شرب الماء من رادياتير سيارتها الجيب التي تحطمت.

وقال متحدث باسم قائد شرطة مقاطعة مونتيري إن اثنين من المتجولين عثر على أنجيلا هرنانديز (23 عاماً) مساء الجمعة بعد أن شاهدا سيارتها الجيب مغمورة جزئياً في قاع جرف عمقه 200 متر في منطقة بيج سور.

وحظي اختفاؤها باهتمام واسع النطاق بعد أن شوهدت هي وسيارتها آخر مرة على فيديو كاميرا مراقبة في محطة بنزين كارميل في السادس من يوليو/تموز على بعد نحو 50 ميلاً شمالي الطريق الرئيسي الذي عُثر عليها فيه.

وقال المتحدث إن هذين الشخصين وجدا هرنانديز واعية وتتنفس ومصابة بجرح في كتفها، وفق ما اوردت شبكة “عربي بوست”، وقالت شرطة الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا في بيان إن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشالها من الجرف ونقلها بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى قريب.

وأضافت أنها في حالة مستقرة ولكن يبدو أنها أصيبت بارتجاج في المخ خلال التصادم.

وقالت هرنانديز للمحققين إنها انحرفت عن الطريق لتفادي إصابة حيوان في السادس من تموز وسقطت في الجرف، وقالت شرطة الطرق السريعة إنها ظلت على قيد الحياة من خلال شرب الماء من رادياتير سيارتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها