فتاة تشارك في مسابقة ملكة جمال إيطاليا بقدم واحدة

على الرغم من تعرض كيارا بوندي، طالبة الثانوية، لحادث سير في عام 2013 أثناء قيادتها دراجتها النارية، ما جعلها تفقد ساقها اليسرى، فإن ذلك لم يمنعها من تحقيق حلم المشاركة في مسابقة ملكة جمال #إيطاليا .

وتقدمت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي تعمل نادلة خلال عطلتها الصيفية، بطلب للمشاركة في المسابقة والوقوف على المسرح لتمثيل مدينتها بجانب فتيات أخريات، لكن بقدم واحدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية.

وتستخدم “كيارا” طرفًا اصطناعيًا بديلًا عن قدمها اليسرى، وترتدي الكعب العالي، وتمارس رياضة التجديف والسباحة وركوب الأمواج وتسلق الجبال.

ونقلت صحيفة “إل تيمبو” الإيطالية عن كيارا قولها: “هدفي هو تقديم رسالة إلى الشباب للتعرف على كيفية الدفاع عن حياتهم، وإعطائهم دائمًا فرصة جديدة”.

وأضافت: “أنوي نقل شجاعتي إلى جمهور أوسع قدر الإمكان، لأن تجربتي تُظهِر أننا نستطيع العيش حياة طبيعية مع إعاقتنا، والانخراط في جميع الأنشطة، حتى في مسابقات الجمال، لم لا؟”.

وعلّقت منظمة مسابقة ملكة جمال إيطاليا لعام 2018، باتريتسيا ميريجلياني: “رأيت في كيارا رمزًا مهمًّا للأمل والبدء من جديد لأولئك الذين يحبون الحياة، ويريدون أن يولدوا مرة أخرى بعد مرورهم بفترة قاسية”. (ANSA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها