” كانوا أسرة لطيفة و هادئة ” .. ألمانيا : أب مصري يقتل طفلته ” خنقاً ” بعد شجار مع زوجته الألمانية !

ذكرت صحيفة “بيلد” أن أباً قتل ابنته الصغيرة في مدينة دوسلدورف، والتي تقع في ولاية شمال الراين-ويستفاليا، الخميس، وذلك بعد شجار مع زوجته قد يكون نشب “بسبب الغيرة”.

وقالت صحيفة “إكسبريس” إن الزوجة، كاترينا (44 عاما)، التي لم تكون موجودة في المنزل، أخبرت الشرطة بعد سجالها مع زوجها أثناء مكالمة فيديو عبر الهاتف المحمول، وأضاف الموقع الألماني أن أحمد (مواليد مصر/ 32 عاما)، هدد ابنته الصغيرة سارة (7 أعوام) بشيء ما.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية، أن قوات خاصة من الشرطة انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث وجدت الطفلة الصغيرة وهي تُعاني من إصابات بليغة، بعد أن أقدم والدها على “خنقها” وحاول أطباء الطوارئ إنقاذ حياة سارة، بيد أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، لتفارق الطفلة الصغيرة الحياة.

وتمكنت الشرطة من اعتقال الأب، وطوقت بعد ذلك المكان، كما بدأ الادعاء العام تحقيقاته مع الجاني بتهمة القتل، فيما تتلقى الأم كاثرينا عناية نفسية.

وأكدت صحيفة “إكسبريس” أن الأسرة كانت تعيش بطريقة عادية للغاية، ونقلت عن أحد جيران الأسرة قوله: “لا أستطيع تصديق ذلك، فقد كانت الأسرة دائما لطيفة وهادئة، ولم ندرك أبدا أن شجارا قد وقع بينهم”، وأضاف: “ابنتنا الصغيرة كانت تلعب دائما مع سارة، التي كانت طفلة طيبة للغاية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها