تشيلسي يحدد سعر إيدين هازارد

ذكرت تقارير صحافية، أن فريق #تشيلسي الإنكليزي حدد سعر لاعبه البلجيكي #إيدين_هازارد ، في ظل اهتمام فريق #ريال_مدريد الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر اللاعب البلجيكي أحد أبرز المستهدفين من قبل الفريق “الملكي”، وذلك لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت شبكة “24” الإماراتية عن صحيفة “ميرور” الإنكليزية، أن نادي تشيلسي لا يريد أن يخسر صانع لعب فريقه ويصر على تواجده معهم حتى نهاية عقده الذي ينتهى بعد عامين، وحدد سعر هازارد مؤكداً أنه لن يقبل رحيل عن جدران قلعة “ستامفورد بريدج” بأقل من 190 مليون يورو.

ويريد المدير الفني لـ “البلوز” ماوريسيو ساري أن يحافظ على نجم منتخب بلجيكا، الذي تألق في كأس العالم رفقة منتخب “الشياطين الحمر”، وتقديم له عقد جديد براتب بقيمة 336 مليون يورو في الأسبوع.

ولكن بعد انتصار بلجيكا بالمركز الثالث على إنكلترا في كأس العالم، أشار هازارد إلى أنه مستعد لتحدي جديد بعد ست سنوات في جنوب غرب لندن، وفسر تعليق هازارد على أنه يغازل نادي ريال مدريد، بعدما قال: “الجميع يعرفون وجهتي المفضلة”.

لكن تشيلسي يعتقد أن صفقة جديدة تبلغ قيمتها حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ستكون كافية لإبقاء اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في ستامفورد بريدج، وتخطط للتحدث معه حول الوضع عندما يعود من عطلته في غضون أسبوعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها