فتاة بريطانية تتحول إلى بطلة كمال أجسام بعد خسارتها 30 كيلو غرام

اعتادت البريطانية فانيسا سترايك أن تتمتع بصحة جيدة وجسم رشيق في السابق، ولكن عندما حصل زوجها على وظيفة في بلدة أخرى اضطر الزوجان للانتقال إلى مدينة ميدلزبرة، وهناك تغيرت حياتها بشكل كبير.

فبعد انتقالها للعيش بعيداً عن أصدقائها وعائلتها، وجدت فانيسا في الطعام ملاذاً ينسيها شوقها لأحبتها الذين تفصلهم عنها مسافة بعيدة، الأمر الذي أكسبها عشرات الكيلوغرامات من الوزن خلال سنوات قليلة.

وقالت فانيسا التي كانت تعمل في أحد المطاعم، متحدثة عن تجربتها، وفق ما نقلت شبكة “24” الإماراتية: “اعتدت أن آكل المعجنات والكعك على مدار اليوم في عملي، ثم أعود للمنزل وأقوم بتناول الطعام ثلاث مرات في الليل. وهذا الإفراط في الطعام أدى إلى زيادة وزني بشكل كبير”

وأضافت: “عندما أصيبت والدتي بالسرطان، ساورتني مخاوف تجاه صحتي، فقررت أن أفقد الوزن وأعيش حياة صحية، وبدأت بتخفيف كمية الطعام التي أتناولها يومياً حتى وصلت إلى وجبة واحدة، إضافة إلى مزاولة التمارين الرياضية 4 مرات في الأسبوع”

وبالفعل بدأت فانيسا تحصد نتائج مثابرتها على تخفيض وزنها، وخاصة بعدما حصلت على وظيفة في النادي الرياضي الذي كانت تتدرب فيه.

ولم تقتصر فانيسا على إنقاص 30 كيلوغراماً من وزنها فحسب، وإنما أكملت مسيرتها في التمارين الرياضية والحمية الغذائية حتى أصبحت بطلة في كمال الأجسام، وفازت بإحدى بطولات كمال الأجسام التي أقامها اتحاد كمال الأجسام للياقة في المملكة المتحدة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها