استفتاء يكشف أكثر الأندية المكروهة بالدوري الإنكليزي

كشف استفتاء لصحيفة “ميرور” البريطانية عن أكثر الأندية “المكروهة” من قبل الجماهير، بالدوري الإنكليزي الممتاز “البريميير ليغ” للموسم الجديد.

ووفقا للاستفتاء، تصدر نادي #تشلسي اللندني قائمة الأندية المكروهة من قبل الجماهير، بفارق ضئيل عن مانشستر يونايتد، الذي حلّ ثانيا.

وشمل الاستفتاء مشجعي جميع الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تم سؤالهم حول شعورهم تجاه كل من الأندية المشاركة الموسم المقبل، وتخييرهم ما إذا كانوا يشعرون “بالحب” أو “الكراهية” أو “لا يكنون أي مشاعر” لكل من العشرين ناديا.

وحصل تشلسي على أعلى نسبة وبلغت 68.7 بالمئة من المشجعين، الذين أكدوا كراهيتهم للنادي، فيما حصل “الشياطين الحمر” على نسبة 68.1 بالمئة.

ووفقاً لما ذكرت قناة “سكاي نيوز”، حل ليفربول ثالثا بنسبة 52.8 بالمئة، تلاه ويست هام رابعا (47.6 بالمئة) وأرسنال خامسا (46.2 بالمئة).

وبالنسبة لأكثر الأندية “المحبوبة” في البريميير ليغ، فقد حصد نادي بيرنلي أكثر الأصوات، ويعود ذلك لمستواه الجيد في الأعوام الأخيرة على الرغم من ضعف ميزانيته وغياب النجوم عن صفوفه.

وحصل بيرنلي على نسبة (35.8 بالمئة) من المشجعين الذين قالوا إنهم يحبون الفريق، تلاه نادي بورنموث بنسبة 32.9 بالمئة، ثم هادرسفيلد (30.2 بالمئة) ومانشستر سيتي (28.3 بالمئة) وفولهام (27.1 بالمئة)، على التوالي.

وينطلق الدوري الإنكليزي الممتاز في العاشر من أغسطس القادم بلقاء مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها