صافحه و قبله ثم أطلق عليه النار .. تركيا : خمسيني يقتل ” ابن حماه ” داخل مقهى مزدحم ! ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على شرطي متقاعد، أقدم على قتل “ابن حماه” (شقيق زوجته)، داخل مقهى مزدحم، بسبب خلاف حول مبلغ كان قد استلفه منه، في مدينة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت داخل مقهى، في مقاطعة سيحان، ووفقاً للادعاء، فقد اتصل الشرطي المتقاعد (طالب شيليك / 55 عاماً)، بشقيق زوجته المدعو (عصمت أفجي / 50 عاماً)، وهو عضو سابق في مجلس حزب الشعب الجمهوري التابع لبلدية أضنه الكبرى، حيث طالبه بمبلغ مالي كان قد استلفه عصمت منه، إلا أن رده كان سلبياً.

وأضافت الوكالة، أن طالب علم بوجود عصمت داخل المقهى، وتوجه إليه للحديث معه وجهاً لوجه، حيث قام بمصافحته وتقبيله فور دخوله، لتنشب بعدها بدقائق قليلة مشادة كلامية بينهما، أخرج خلالها طالب مسدساً كان يحمله، وأطلق النار على عصمت، قبل أن يغادر المقهى ببرود، وكأن شيئاً لم يحدث.

والتقطت كاميرا المراقبة الخاصة بالمقهى المزدحم هذه اللحظات، حيث يظهر في المقطع المصور الرعب الذي حل بالزبائن، ومحاولة فرارهم وهم يحتضنون أطفالهم إلى خارج المحل.

وتم نقل الرجل المصاب، إلى مستشفى خاص، حيث توفي هناك متأثراً بإصابته.

بدورها اعتقلت الشرطة المتهم خلال وقت قصير، واقتادته إلى مديرية الأمن للتحقيق، حيث زعم أنه كان تحت تأثير الكحول، مضيفاً: “لست مدركاً لما قمت به، يالله ماذا سأفعل الآن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها