دمشق : مقتل 3 ضباط بينهم عميد من ميليشيات النظام في ” كمين ” بمنطقة الضمير

قال الإعلام الروسي الرسمي، الأربعاء، إن ناشطين سوريين ومصدراً أمنياً في سوريا، أفادوا بمقتل 3 ضباط من القوات الحكومية بينهم عميد رفيع، بالإضافة إلى عدد من العسكريين، في كمين نصبه تنظيم “داعش” في منطقة الضمير شرقي دمشق.

وقال المصدر الأمني، في حديث لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن العميد نديم كامل أسعد، ضابط أمن منطقة الضمير، وضابطين آخرين و10 جنود قتلوا، فيما أصيب 5 جنود آخرون، “في كمين نصبه لهم مسلحو تنظيم داعش الإرهابي شرق مطار الضمير بريف دمشق”.

وأضاف المصدر أن “العميد أسعد كان يقوم ومجموعته بدورية اعتيادية في منطقة تل دكوة شرق مطار الضمير العسكري عندما فوجئ ومن معه بالكمين”، لافتا إلى أن مسلحي “داعش” قدموا من البادية السورية شرقي المنطقة.

والحادثة تمثل “أولى عمليات الاغتيال” التي تطال القوات الحكومية وحلفاءها منذ إخراج مسلحي القلمون الشرقي وعوائلهم من المنطقة نحو الشمال السوري.

وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، لوكالة “فرانس برس”، إنه “لم يتضح ما إذا كان منفذو الكمين قد جاؤوا من البادية أم كانوا متوارين على شكل خلايا نائمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. داعش الإرهابية المتطرفة صنيعة النظام و حليفته تكبده للمرة الألف خسائر بالأرواح و تقتل ضباط. صرت اتمنى كل المعارضة تقوم بما تقوم به داعش لكنا خلصنا من النظام الارهابي المجرم من زمان.

  2. لو كانت كل المعارضة تصطاد ضباط النظام كما تصطادهم داعش لاصطادوا ماهر و بشار من سنتين.