في البيرو .. رجل يكتسب شهرة كبيرة على الإنترنت بفضل توقيعه الغريب

اكتسب رجل من #البيرو شهرة واسعة على الإنترنت، بفضل توقيعه الغريب على شكل رسم كرتوني لقطة صغيرة.

وكانت الشرطة في بلدة هورامي الساحلية في البيرو، قد ألقت القبض على خوان كارلوس بازان مع خمسة أشخاص آخرين بتهمة حيازة السلاح في 18 تموز الماضي، ونشرت الشرطة صوة لهوية بازان، يظهر فيها توقيعه الفريد.

وبعد نقله إلى مركز الشرطة المحلي، لفت توقيعه انتباه الضابط المناوب، واعتقد في البداية أنه دعابة من المتهم، لكن بعد التحقق من هويته، تبين أن هذا التوقيع هو توقيعه الذي يستخدمه عادة في الأوراق الرسمية، بحسب موقع “أوديتي سنترال”.

وسرعان ما انتشرت صورة الهوية على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد الكثيرون أن المتهم لا يعرف القراءة والكتابة، ولكن تبين فيما بعد، أن هناك قصة مؤثرة وراء هذا التوقيع الفريد من نوعه، حيث كان بازان يملك قطة وهو بعمر 16 عاماً، وقرر أن يعتمد توقيعاً يخلّد ذكراها في هويته الشخصية.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، صرّح بازان للصحفيين أن موظف السجل المدني نصحه باختيار توقيع أكثر شيوعاً، لتجنب المشاكل في المستقبل، لكنه أصر على هذا التوقيع، غير أنه يعترف في نفس الوقت، أن توقيعه الغريب أوقعه في العديد من الصعوبات، وخاصة عند إجراء المعاملات البنكية.

ويستعد بازان الآن لمقاضاة قسم الشرطة، للكشف عن معلوماته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي دون إذن منه، كما يدّعي أنه احتجز دون سبب، لأن كان يقود سيارة، تقل 5 أشخاص متهمين بحوزة أسلحة غير مرخصة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها