مانشستر يونايتد يفرض عقوبة على مارسيال .. و اللاعب يرد : عائلتي أولاً

رفض اللاعب الدولي الفرنسي الشباب #أنطوني_مارسيال التعليق على العقوبة التي فرضها عليه ناديه #مانشستر_يونايتد الإنكليزي بعد رحيله فجأة عن معسكر الفريق الذي أقيم مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، واختتم الأربعاء.

وكان مارسيال قد غادر المعسكر بعد معرفته بخبر نقل زوجته للمستشفى من أجل وضع مولوده الأول، ولكنه لم يعد بعد ذلك إلى الولايات المتحدة، ما أغضب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طلب من إدارة الفريق معاقبته فقامت بفرض غرامة مالية على اللاعب الفرنسي بقيمة 180 ألف جنيه استرليني.

ووفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”، كتب أنطوني مارسيال على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، الأربعاء، رسالة لمتابعيه وجماهيره، قال فيها: “شكرا لكم جميعًا على تعليقاتكم، طفلي الصغير بخير، أما بالنسبة لأمه فقد كان وضعها صعباً، لكن شكراً لله، الأمر الآن أفضل، أسف عائلتي تأتي في المقام الأول لدىّ، وغداً أعود لمانشستر”.

وتم تداول اسم مارسيال كثيرًا في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، في ظل توتر علاقته مع مدرب مانشستر يونايتد الذي لم يعتمد عليه بشكلٍ كافٍ في الموسم الماضي،ما جعل العديد من الأندية ترغب في ضمه في “الميركاتو” الجاري، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام وتشيلسي الإنكليزيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها