المغنية اللبنانية إليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان ! ( فيديو )

فجرت المغنية اللبنانية إليسا مفاجأة مدوية تزامناُ مع إطلاق كليبها الجديد “الى كلّ اللي بيحبوني”، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق والذي وثقت مراحل علاجها منه في مشاهد الكليب ووجهت فيه رسائل دعم وتوعوية لكل المريضات اللاتي تحاربنه.

إليسا أرادت أن يكون كليبها الجديد رسالة توعوية وتوثيقاً لتجربة شخصية أليمة مرت فيها حيث وثقت في “الى كل اللي بيحبوني” المراحل التي عاشتها أثناء فترة مرضها بالسرطان والتسجيلات الصوتية لحظة علمها بالمرض، ولحظة إغمائها على المسرح في دبي قبل فترة خلال احياء حفل لها، لكنها عادت وطمأنت كل محبيها وجمهورها في نهاية الكليب بأنها تعافت من السرطان وغلبته كاتبة :” انا تعافيت، قاومت المرض وغلبته”.

وبحسب ما اوردت قناة “روتانا”، وجهت اليسا في الفيديو رسالة مؤثرة لكل مرضى السرطان وخاصة مريضات سرطان الثدي داعية الى الكشف المبكر عنه لإنقاذ حياتهم قائلة لهم “كرمال كل اللي بحبوكم”، وقالت ايضا ان هذه القصة لكل الذين يحبونها.

وتفاعل المشاهير والجمهور مع الفيديو بشكل واسع و اشادوا بجرأة النجمة اليسا وإرادتها القوية في تخطي هذه المرحلة الصعبة جدا من حياتها والتي أخفتها عن كل محبيها منهالين عليها برسائل الدعم والحب.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها