ريـال مدريد يكشف عن قميصه الجديد “ الصديق للبيئة ”

كشف نادي #ريال_مدريد الإسباني عن القميص الثالث الذي سيخوض به لاعبوا الفريق الملكي منافسات الموسم المقبل، حيث نشر النادي صوراً للقميص الجديد عبر موقعه الإلكتروني وحسابه الرسمي على تويتر.

وجاء قميص الريال باللون القرمزى الفاتح، وتم تصنيعه عن طريق تحويل النفايات البلاستيكية المستخرجة من المحيطات، التي قامت بصنعها شركة “Parley For The Oceans”، بالتعاون مع الشركة الراعية لصناعة قمصان النادي الملكي “أديداس”، التي تهتم بتحويل النفايات البلاستيكية إلى أحذية وملابس رياضية عالية الأداء.

وقدم عدد من نجوم الفريق الملكي القميص الجديد، على غرار البرازيلي “مارسيلو”، و”كريم بنزيما”، إضافة إلى “لوكاس فاسكيز” والمدافع الإسباني “ناتشو”، حيث نالت الصور إستحسان الجماهير التي عبرت عن إعجابها بالطقم الجديد “للبلانكوس”.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، قررت إدارة نادي ريال مدريد أن يكون القميص الثالث للنادي بالموسم الجديد، مصنوعا من مادة البلاستيك المُعاد تدويره، وليس من القطن، وذلك تحت شعار “من أجل المحيطات”.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للأمم المتحدة كانت قد حذرت من قبل عن احتواء المحيطات على كميات كبيرة من البلاستيك تفوق كمية الأسماك بحلول عام 2050، في حال عدم التوقف عن استخدام المواد البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، مثل الأكياس والزجاجات البلاستيكية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها