تطبيق جديد من ” غوغل ” يتيح طرح أسخف الأسئلة و أبسطها على مشاهير العالم مباشرة !

تسعى غوغل بشكل متزايد إلى توفير فرص للشخصيات العامة لإدارة نتائج البحث المتعلقة بهم، ومن الواضح أنها تحاول أن ينخرط المشاهير في عمليات البحث، وخاصة الأسئلة السخيفة التي يبحث عنها المعجبون حولهم بشكل متكرر.

يطلق على التطبيق الذي أطلقته الشركة العملاقة اسم Cameos، وهو متوفر حالياً على AppStore لأجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS فقط، ويعد هذا التطبيق حصرياً للغاية، وحتى تتمكن من استخدامه، يجب أن يتم إصدار رمز دعوة لك.

بمجرد أن تفتح التطبيق، تشرع في الإجابة على الأسئلة التي تختارها عن طريق الفيديو، ومن ثَم تظهر تلك الفيديوهات على محرك البحث غوغل إلى جانب نتائج البحث الخاصة بك.

ويبدو أن هذا التطبيق هو بمثابة امتداد لخدمة سبق أن قدمتها غوغل السنة الماضية إلى عدد محدد من المشاهير، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، وتعتبر نتائج التطبيقين متشابهة، حيث يقدم الشخص المعنيّ إجابات على أكثر الأسئلة التي وقع طرحها حولهم على محرك البحث.

ويبدو أن غوغل لا تكترث بشأن انتقاء أكثر الأسئلة إثارة للاهتمام، إذ يمكنك أن تطرح أسئلة بسيطة على الشخصية التي تفضلها، على غرار “كم طولك؟” أو “ما هو مسقط رأسك؟”، كما يمكن لهذه الشخصية أيضاً الإجابة على الأسئلة الموجهة لها من قبل Google Fans التي عادة ما تكون أكثر تفصيلاً وتقصياً.

ويضفي هذا التطبيق القليل من الأهمية على أبسط عمليات البحث التي تجرى على غوغل وأكثرها سخافة. وعلى الرغم من عدم التأكد من مدى رغبة معظم المشاهير والشخصيات العامة في الإجابة عبر الفيديو على أسئلة تخص لون شعرهم الطبيعي أو أسماءهم الحقيقية، فإنني آمل أن يفعل الكثير منهم ذلك لإنجاح هذا التطبيق.

وكما هو الحال، يمكنك الاطلاع حالياً على بعض نتائج عمليات البحث على غوغل لأمثال الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا أو الممثل الأميركي جيمس فرانكو.

ومن بين الشخصيات الأخرى التي تظهر في الصور على آب ستور، لاعب كرة السلة كيفن ديورانت، حيث يمكنك الآن العثور على إجاباته حول العديد من الأسئلة عند البحث عن اسمه. ويبين ديورانت أيضاً لماذا ليس من الأفضل السماح للمستخدمين بالرد على هذه الأسئلة بشكل شخصي. فعندما سئل عن طوله، لم يقدم جواباً واضحاً وظلّ يقدم احتمالات، حيث قال “بعض الناس يقولون إن طولي يصل إلى 6.9 قدم، فيما يقول البعض الآخر…”، وهو سؤال لا يمكن للمرء إبداء الرأي بشأنه. ومن الأفضل أن تجد مسطرة لقياس طولك وتكتشف الحقيقة.

وإذا كنت تعتقد أنك تتمتع بشعبية كافية، فيمكنك العثور على تطبيق Cameos على آب ستور، App Store.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها