” شارلوك هولمز ” القصور الملكية يكشف حمل ميغان ماركل من خصلات شعرها !

منذ أن صرح والدها بحبها للأطفال ورغبتها في الإنجاب، قام العالم ولم يقعد في انتظار الطفل الذي سيكلل العلاقة الرومانسية بين دوقة ساسكس الممثلة الأمريكية السابقة “ميغان ماركل” وزوجها الأمير “هاري”، ولي عهد التاج البريطاني وحفيد الملكة إليزابيث الثانية.

المراقبون في كل مكان يبحثون بفارغ الصبر عن علامات تشير إلى أن ميغان ماركل والأمير هاري يتوقعان طفلهما الأول، ولكن بالتأكيد فالعلامات التي اقترحوها تتفوق في الذكاء والقدرة على الاستنتاج على استنتاجات “شارلوك هولمز”.

وإذا تحدثنا عن الاستنتاجات العبقرية فإننا لا يمكننا أن نهمل استنتاجات “مايكا ماير”، التي تدير دورات في الآداب الملكية على موقع “Fabulous Online”، والتي حددت العلامات التي نستطيع من خلالها أن نعرف أن دوقة ساسكس حامل وذلك عن طريق شعرها..نعم شعرها!

بالعودة إلى عام 2011 نجد تصريح لميغان ماركل تقول فيه، وفق ما اوردت قناة “روتانا”: “أمي سوداء، وأبي هولندي أيرلندي، لذا فإن نسيج شعري مجعد بكثافة”، لطالما تفاخرت ميغان ماركل بعرقها المختلط فأبوها توماس قوقازي، وأمها دوموريا من أصل أفريقي، وقد اعترفت النجمة السمراء من قبل بأنها تتلقى علاجا شبه دائم لشعرها لتجعله ناعماً.

ومن وجهة نظر مايكا ماير فإننا لا نعرف ما تفعله “ميغان” لعلاج شعرها الآن، ولكن من المرجح أنها تستخدم الكيراتين، وتعلق: “أنا أستخدم نفس المنتجات لأني إفريقية الأصل، ولدي شعر مجعد جداً، وعندما أصبحت حاملاً اضطررت إلى التوقف عن استخدام كل تلك المنتجات”.

وكشفت “مايكا” لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه يجب أن نبدأ في الشكوك عندما نجد دوقة ساسكس قد بدأت تربط شعرها في كعكة لإخفاء تجعده بدلاً من تركه إنسيابياً.

تستخدم العلاجات التجميلية للشعر مزيجاً من الكيراتين والفورمالدهيد، وهما مادتان كيميائيتان تخترقان بصيلات الشعر وتنعمه، ويمكن أن يستمر العلاج لمدة تصل إلى أربعة أشهر، وعادة ما يتكلف العلاج بين 100 جنيه إسترليني و350 جنيه إسترليني.

وتقول الدكتورة سارة جافريس، المدير العام لشركة “Patient.info”، إن الكثير من الأمهات يشعرن بالقلق حول ما إذا كانت العلاجات التجميلية وكذلك الأدوية آمنة أثناء الحمل.

وتضيف: “من الواضح أن علاجات الشعر لا يتم تناولها داخليًا، مثل الأقراص، ولكن يمكن امتصاص كميات صغيرة من فروة الرأس، وإذا كان هناك أبخرة يمكنك تنفسها، لا يوجد بحث كاف ليقول على وجه اليقين ما إذا كانت علاجات الكيراتين آمنة، لذلك يقترح الأطباء عادة الحرص”، وتنصح: “أوصي جميع النساء بتجنب الكيراتين الذي يحتوي على فورمالدهايد”.

وقالت جايمن برمنغ هيرمنج، الخبيرة بالعناية الشهيرة لـ “فابولوس أونلاين”: “من المهم بالنسبة للنساء الحوامل التعامل مع علاجات كهذه وغيرها من المستحضرات التجميلية بحذر”.

بالنسبة لـ ”مايكا”، خبيرة الآداب، فلا أمل لميغان ماركل في إخفاء حملها، وتقول: “مع دوقة كامبريدج- كيت- عرفنا جميعاً، لأنها كانت تتوقع أن تدخل المستشفى، ولذلك اعترفت بحملها أمام الجميع”، وحاصرت “مايكا” الدوقة بقولها: “إنها ترتدي ملابس ضيقة إلى حد ما، وستضضر بعد قليل إلى ارتداء ملابس فضفاضة… لننتظر ونشاهد!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها