الكشف عن دراجة كهربائية ذكية قابلة للطي بمواصفات ثورية ( فيديو )

كشفت شركة “PIM” الأمريكية، المتخصصة في صناعة الدراجات الكهربائية الذكية، مؤخراً، عن إصدار جديد من الدراجات الذكية من طراز Urb-E القابلة للطيّ.

وسيأتي الإصدار الجديد بمرونة عالية ونظام موازنة ذكي يحمي الراكب من المخاطر التي يمكن مواجهتها في الدراجة العادية.

كما ستكون دراجة Mylo الكهربائية بثلاث عجلات؛ اثنتين أماميّتين، وواحدة خلفيّة، صنعتها شركة “PIM” بتقنية خاصة؛ لمقاومة أكبر للحرارة والعوائق التي يمكن أن تُقلّل من العمر الافتراضي للإطارات، وفقاً لموقع “الخليج أونلاين”، في حين ستحتوي الدراجة على شريحة ذكية يمكن من خلالها التواصل مع الدراجة عبر الهاتف الذكي وتحديد موقعها بدقة.

كما سيمكن من خلال التطبيق الذكي تشغيل نظام أمان خاصّ بالدراجة لحمايتها من السرقة، وستعمل الدراجة ببطارية كهربائية قابلة للشحن المباشر أو الشحن بالطاقة الشمسية.

في حين سيُمكن لهيكل الدراجة أن يتحرّك بنظام موازنة ابتكرته شركة “PIM” لحماية المستخدم من السقوط أثناء حركات الدراجة المختلفة.

ووفقاً لما نشرته “PIM” عبر موقعها الرسمي، فإن الدراجة سيُمكن طيّها وفتحها مرة أخرى خلال ثوانٍ معدودة؛ من خلال مفتاح مخفي مثبت داخل الدراجة قادر على فتح الدراجة وإغلاقها بإحكام، في حين زُوِّدت الدراجة بمقعد طبي طوّرته الشركة بمساعدة فريق طبي من مستشفى “سياتل” العام، في ولاية واشنطن الأمريكية.

وزوِّدت الدراجة بمعدات قيادة مُبتكرة لحماية المستخدم من التوقّف المفاجئ، وخاصة في الشوارع المنحدرة، ومنحه قدرة تحكّم كبيرة في دوران الدراجة بزوايا مختلفة، وستسير الدراجة بسرعة 18 ميلاً بالساعة (29 كم/ساعة)، وسرعة قصوى بمقدار 25 ميلاً بالساعة (40 كم/ساعة).

يُشار إلى أن دراجة Mylo الكهربائية متوفّرة للبيع عبر موقع شركة “PIM” الرسمي بسعر 1.495 دولاراً أمريكياً، والتي ستأتي مع محرك كهربائي بقدرة 250 واطاً، وبطارية 36 فولت، تكفي للاستخدام حتى 15 ميلاً (24 كيلومتراً)، وتشغيل الأضواء الخلفيّة والأمامية للدراجة، كما سيمكن للمستخدم إضافة بطارية ثانية للحصول على مسافة مضاعفة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها