صحيفة روسية : ” خانوا الرئيس الأمريكي و يمهدون لعزله ” !

نشرت صحيفة “فزغلياد” الروسية مقالاً لأوليغ موسكفين ويوري زايناشيف، بعنوان “خانوا الرئيس الأمريكي و يمهدون لعزله”، تحدثا فيه عن تعرض ترامب للخيانة من محاميه الشخصي الذي طالما دافع عنه، واحتفظ بأسراره.

وجاء في المقال: “المحامي كوهين، الذي طالما دافع عن مصالح دونالد ترامب وقال، ذات مرة، إنه مستعد لتلقي الرصاصة عنه خان موكله. هذه الخيانة، تهدد ترامب بثمن باهظ جداً، الحديث يدور عن إجراءات عزله.

اعترف كوهين، تحت القسم، بجريمة انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية. تمثل الانتهاك بسوء استخدام الأموال. ووفقاً لشهادة المحامي، فقد دُفع جزء من المال ثمنا لصمت السيدتين، اللتين أعلنتا عن علاقة حميمية مع الرئيس الأمريكي.

وفي الصدد، قال الباحث في الشؤون الأمريكية، دميتري دروبنيتسكي، لفزغلياد: سيكون لهذه الحالة، بطبيعة الحال، صدى سياسي، ولكن… لم يتم بعد تحديد كيف جرت المعاملة القديمة. الشهادة التي بين يدي مولر هي فقط كلمات كوهين نفسه، الذي تدهورت سمعته بشدة، لأنه سبق أن قال كلاما معاكساً.

وبالفعل، فقد سبق لكوهين نفسه أن كرر على الملأ أن شيئا لم يُدفع للمرأتين، وجميع قصصهما مع ترامب من نسج الخيال.

ووفقا لدروبنيتسكي، تم انتهاك السرية القضائية بوضوح، كان كوهين مرتبطاً بسر وكيله قضائيا، بامتياز خاص، كما يقولون في أمريكا. ولذلك، فلا يمكن قبول شهادته من قبل المحكمة. لن تصمد هذه القضية في أي محكمة أو ستستمر لسنوات، هذا ليس شيئًا يمكن استخدامه للإقالة”.

ويرى ضيف الصحيفة أن كل شيء، مع ذلك، يعتمد على الانتخابات.. فإذا احتفظ الجمهوريون بمجلسي البرلمان في انتخابات نوفمبر، فلن يكون هناك أي مساءلة، أما إذا أصبح مجلس النواب في يد الديمقراطيين، فإنهم سيبدؤون إجراءات العزل، بصرف النظر عما إذا كان لديهم أدلة على ارتكاب ترامب جرائم خطيرة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. رغم موقفي الشخصي الذي لا يمكن ان يكون مع ترامب فاني سعيد بوجوده في البيت الابيض فهو يذكرني بالقذافي وتصريحاته وعنترياته وخاصة آخر تصريح له ان الاسواق ستنهار وسوف يعاني كل الامريكيين من الفقر لو تم عزله فهذا التصريح لا يقدر عليه الا رئيس يحمل صفات الزعماء العرب امثال بشار والقذافي والى حد ما مبارك

  2. قد يكون ترامب ظاهريا يظهر قوة أمريكا وسيطرتها
    ولكن عمليا قد يقود أمريكا للإنهيار بعد فتحه لجبهات كثيرة قد ينتج عنها تحالفات جديدة بالعالم وقد تنهي سطوة الدولار في التعاملات الاقتصادية العالمية

  3. الامريكان خبثاء جدا بالسياسية .. وهذه سياسية خلط الاوراق ..
    هم يبتزون الحلفاء كم في تركيا بالانقلاب تارة وبالاقتصاد تارة وقطر بالعزلة وألمانيا بتهديدها بروسيا واليابان كوريا الجنوبية بتهديهما بنووي كوريا الشمالية والسعودية بنووي أيران
    يتقربون من الخصوم تارة ويعلنون عن حرب اقتصادية تارة آخرى
    رأس السلطة عندهم ترامب رجل لا يعرف لهُ قرار وهذا بالضبط ما تحتاجه أمريكا الآن خلط الاوراق
    والحد من قوة الحلفاء والاعتماد على الخصوم لتنفيذ مآرب سياسية
    صبيان السياسية لن تفهم أمريكا وسياسيتها
    لانهم يعتمدون على دارسات منطقية من معاهد تحترف المهنة حتى في أثارة الفوضى
    ترامب هو رجل الدولة في هذا الزمان ..

  4. خسارة يا ابو كنافه ولله اني سعيد بك وبصراحتك تجاه العرب والمسلون على القليلة منعرفك عدو مش مثل بعض الحكام العرب ولله منا عارفين قرعة ابوهم منين

  5. أمريكا وصلت للذورة و هذا الحمار سيخربها اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم