كريستيانو رونالدو : قرار رحيلي عن الريـال كان سهلاً .. و أحلم بأن يصبح ابني لاعب كرة قدم

صرح النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ، لاعب فريق #يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بأنه يحلم أن يصبح نجله البكر، كريستيانو جونيور، لاعب كرة قدم محترف.

وقال رونالدو عن نجله، في تصريحات نقلها موقع “Goal”: “إنه يبدو جيد جدا مقارنة بالآخرين، كما كنت أنا في صباي، فهو لا يحب أن يخسر. أنا متأكد مائة بالمئة من أنه سيصبح مثلي أنا. آمل أن أعلمه من خلال خبرتي والدافع بعض الأشياء، ولكنكم تعلمون، بأنه سيصبح ما يريد هو”.

وأضاف: “سأدعمه دائما، لكني أريد أن يصبح كريستيانو جونيور لاعب كرة قدم. أعتقد أن لديه الدافع. إنه في حالة جيدة، سريع، لديه مهارات، قادر على التسديد، ولكن في النهاية هو صاحب القرار”.

واختتم الدون حديثه: “إنه لا يزال صبيا، لا أريد أن أضغط عليه. ولكن حلمي هو أن يصبح ابني لاعب كرة قدم محترف”.

ويبلغ كريستيانو جونيور الآن من العمر 8 سنوات.

كما فاجأ النجم البرتغالي، عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما صرح بأن قرار الرحيل عن النادي الملكي إلى يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، كان سهلا.

وقال رونالدو في تصريح لشبكة “DAZN” الرياضية: “كان قرارا سهلا.. ما حققته في مدريد كان مذهلا.. فزت بكل شيء وعائلتي تعيش هناك، لكنه (الريال) أصبح جزءا من الماضي”.

ايضاً كشف كريستيانو رونالدو، عن أفضل هدف سجله في مسيرته الكروية على الإطلاق.

وقال النجم البرتغالي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في تصريحات نقلتها قناة “روسيا اليوم” عن موقع “Football Italia”: “في رأيي، الأفضل هو الهدف الذي سجلته في شباك يوفنتوس من ضربة مقصية.. عندما بدأ المشجعون في ملعب اليوفي يصفقون لي، قلت في نفسي: رائع، هذا مدهش.. لم تكن في حياتي لحظات من هذا القبيل.. كانت لحظات لا تنسى”.

وتابع الدون “هل أثرت تصفيقات مشجعي يوفنتوس على قراري بشأن الانضمام إلى السيدة العجوز؟ هناك من يقول نعم، وهناك من يقول لا، أستطيع أن أقول أن الأجزاء الصغيرة في النهاية لها أهمية كبيرة. بصراحة، الطريقة التي ظهر بها ملعب يوفنتوس أمامي أثرت علي. لسوء الحظ، سجلت هذا الهدف في مرمى فريقي الحالي، لكن هذا كان في الماضي”.

وأحرز رونالدو هدفا مذهلا من ضربة مقصية رائعة، خلال اللقاء الذي فاز فيه فريقه السابق ريال مدريد على مضيفه يوفنتوس (3-0) في الموسم الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو انتقل الشهر الماضي، بشكل مفاجئ إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، مقابل 117 مليون يورو.

 

https://youtu.be/6XAt2c0p9vs

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها