آباء يختارون أسماء أطفالهم حسب نطاقات الإنترنت المتوفرة !

من المفترض أن يكون اختيار اسم للمولود الجديد من أكثر الأشياء إثارة للوالدين، لكن هناك ضغوط متزايدة فيما يتعلق باختيار الاسم، خاصة مع تنامي اتجاه جديد بين جيل الألفية، لتسمية أطفالهم بحسب نطاقات الإنترنت المتوفرة.

وأجرت شركة غو دادي مقابلات مع 1000 من الآباء والأمهات الذين تتراوح أعمارهم بين 24 و38 عاماً، و1000 من الآباء الذين تتراوح أعمارهم بين 39 و53 عاماً، لمعرفة مدى أهمية وجود اسم مناسب اعتماداً على مواقع الويب.

ووفقاً للدراسة، فإن واحداً من بين كل خمسة أشخاص (20%) من الآباء والأمهات من جيل الألفية، قالوا إنهم وضعوا بعين الاعتبار، او غيروا أسماء أطفالهم حديثي الولادة، بناءً على أسماء النطاقات المجانية المتوفرة في ذلك الوقت.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، تضاعفت أهمية وجود الأطفال على الإنترنت، حيث يعتقد 48% من جيل الألفية، أن من المهم أن يكون لدى الطفل وجود على الإنترنت في وقت مبكر من حياته، مقارنة بـ 27% فقط من الجيل الأكبر سناً.

وأفاد 58% من الآباء الشباب أنهم حصلوا على أول لمحة على وسائل الإعلام الاجتماعية بعمر يتراوح بين 10 و17 عاماً، مقارنة بنحو 10% فقط من الأجيال الأخرى، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقدمت النتائج نظرة ثاقبة حول أهمية وجود الإنترنت باستمرار في حياة الطفل، حيث أن الطفل العادي لوالدين من جيل الألفية لديه 107 صورة تم نشرها على الإنترنت قبل أن يتمكن حتى من المشي.

ويدرك الآباء من جميع الأعمار أهمية الهوية الرقمية لأطفالهم عبر الإنترنت، حيث أفاد 94% من جميع المشاركين في الاستطلاع، أنهم يخططون للتحدث إلى أطفالهم حول استخدام الإنترنت بشكل مسؤول.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها