زين الدين زيدان يقارن بصراحة بين راموس و كريستيانو

أقر مدرب ريال مدريد السابق، الفرنسي #زين_الدين_زيدان ، بأن #سرجيو_راموس قائد بطبيعته وله حضور كبير بين اللاعبين، في حين اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائداً في الملعب ومصدر إلهام لزملائه، الأمر الذي أكد أنه ساعد في فوز “الملكي” بـ “التشامبيونز ليغ” لثلاثة مواسم متتالية.

وفي مقابلة مع “يويفا”، أكد مدرب ولاعب الريال سابقاً: “راموس وكريستيانو الذي انتقل هذا الصيف ليوفنتوس الإيطالي، يكملان بعضهما البعض”.

وأشار زيدان إلى أن كليهما لاعبين يتمتعان بقدر كبير من الطاقة ولهما تأثير على الفريق، مبرزاً في نفس الوقت أن مواطنه كريم بنزيمة كان له دوراً حاسماً في استراتيجية اللعب التي كان يعتمدها حين كان مدرباً لريال مدريد، لاعتباره أنه كان يمنح التوازن للهجوم.

وأكد أن المهاجم الفرنسي يضع نفسه في خدمة المجموعة وهو لاعب لديه روح الفريق بحق.

كما أبرز زيدان أن الريال يتطلب منك أن تفوز بكل شيء، مع الحفاظ على مستوى معين من اللعب، مضيفاً أن الأمر يتعلق بالوحدة وبذل الجهد والتحلي بروح الفريق، وحين يأتي وقت اللعب عليك أن تقدم كل ما لديك في الملعب”.

وعزا “زيزو” قدر كبير من الفضل في الفوز بدوري الأبطال الأوروبي في ثلاث نسخ متتالية، لخبرة لاعبيه في مثل هذه المباريات، إذ دافع نفس الفريق الذي توج في ميلانو 2016، عن اللقب في كارديف 2017، وفي كييف هذا العام.

وأكد زيدان: “البطولات الثلاث كانت رائعة، كان كل منها مميز لأسباب مختلفة، الأولى تبرز لأنها كانت الأولى بالنسبة لي كمدرب، الثانية كان لها معنى قوي وجاءت بعد مباراة أمام يوفنتوس قدمنا خلالها شوطاً ثانياً عظيماً، أما الثالثة فكانت حبة الكرز التي توجت مواسمي الثلاثة مع ريال مدريد”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها