كان مقرراً أن تصل لزيوريخ .. ألمانيا : طائرة تقلع من مطار برليني و تحط بمطار برليني آخر .. و الرحلة تستغرق ساعة و 20 دقيقة !

حجز حوالي 200 راكب في رحلة طيران من برلين، كان من المقرر أن تحط في مطار زيوريخ في سويسرا، لكن بعد 80 دقيقة هبطت الطائرة مجدداً في برلين.

وتساءلت صحيفة “تاغيس شبيغل“، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، عن الوقت الذي قد تستغرقه رحلة طيران من مطار “برلين تيغيل”، إلى مطار “برلين شونافيلد”؟، وأجابت ساخرةً، أنه في حالة الرحلة الأخيرة لطائرة من شركة”إيزي جيت”، فإن الإجابة الصحيحة هي ساعة و 20 دقيقة.

وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن تقلع الرحلة من مطار “تيغيل” في برلين، في الساعة 9:20 من مساء الجمعة، وتهبط في مطار زيوريخ في سويسرا، لكن ما حدث هو أن الطائرة لم تقلع إلا بعد الساعة 11 مساءً، لوجود عطل فني في السيارة التي ينبغي أن تخرج الطائرة من موقف انتظارها في المطار.

وعلقت الصحيفة أن الركاب شعروا بالارتياح لإقلاع الطائرة أخيراً، خاصةً وأنه قيل لهم سابقاً أن الرحلة حصلت على استثناء من مطار زيوريخ، الذي يطبق في الواقع حظراً للطيران الليلي.

,وتبدد شعور الارتياح لدى الركاب، في حوالي الساعة 11.40 مساءً، حين أعلن الطيار أن الاستثناء من حظر الطيران الليلي كان سوء تفاهم، ليعود بالركاب إلى برلين، لكنه هبط هذه المرة في مطار “شونافيلد” (حوالي الساعة 12:15 من بعد منتصف الليل)، لأن مطار “تيغيل” كان قد أغلق الرحلات.

وختمت الصحيفة بالقول إنه في مطار “شونافيلد” كانت في ذلك الوقت، خمس سيارات أجرة فقط، بانتظار المسافرين العالقين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها