ألمانيا : دراسة تكشف عن انتهاكات صادمة و جرائم جنسية ارتكبها رجال دين مسيحيون بحق آلاف الأطفال

كشف تقرير لمجلة “دير شبيغل” الألمانية، الأربعاء، عن نتائج دراسة أُجريت، بتكليف من مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الألمان.

وشملت الدراسة أكثر من 38 ألف ملف مرجعي وخاص بالعاملين في 27 أبرشية.

وجاء في التقرير أن الدراسة وثقت ارتكاب جرائم جنسية في حق 3677 قاصراً ذكراً في الكنيسة الكاثوليكية بألمانيا، خلال الفترة من عام 1946 حتى عام 2014.

وبحسب الدراسة، فإن هذه الجرائم ارتكبها 1670 رجل دين كاثوليكي، فيما ذكرت المجلة أنه ينبغي النظر إلى هذه الأعداد بتحفظ، حيث من المتوقع أن تكون أعداد الحالات غير المسجلة أكبر من ذلك.

ويعتزم الأساقفة الكاثوليك الإعلان رسميا عن نتائج الدراسة في الـ25 من أيلول الجاري، خلال جمعيتهم العامة التي تعقد في الخريف في مدينة فولدا الألمانية.

وتم البدء في الدراسة، التي توثق لجرائم الاعتداء الجنسي على قصّر من قبل قساوسة وشمامسة وأعضاء في السلك الكهونتي بالكنيسة الكاثوليكية في ألمانيا قبل خمسة أعوام. (DPA – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كفاية فضايح يارجل بفعل اعمالهم والتناقض بدينهم ومعاداته للعلم كفروا العالم وصارو ملحدين او تحولو الى ديانات اخرى

    1. على الاقل الكنيسة وقياداتها تمتلك الشجاعة للاعتراف … ومواجهة المشكلة اول خطوة في حلها

    2. حبيبي الناس عبتشتكي عليهم في المحاكم اي شجاعة واي بطاطا عبتحكي عنها !!!! انت ياغير معروف معروف بكذبك وبتدخل باكتر من اسم وبتحط لايكات وديسليكات اكتر من مرة ع نفس التعليق… بس لا عتب على من شعاره اذا كان مجد الرب يزداد بكذبي فلماذا ادان….

  2. براي في حرب ممنهجة ضد الدين المسيحي بشكل خاص..محاولة لتشويه وتشويه الكنيسة ..ما بعرف شو السبب..حتى بالافلام الاباحية الفتاة غالبا تلبس صليب وهل شي اكيد مقصود لتشويه الدين..تعاليم المسيح جد راقية يمكن لا تصلح للانسان ..