ألمانيا : المئات يشيعون الفلسطيني اللبناني الذي قتل في برلين وسط إجراءات أمنية مشددة ( فيديو )

شيع حوالي ألفي شخص الشاب الفلسطيني-اللبناني، الذي قتل بعيارات نارية، الأسبوع الماضي، في برلين.

وقال موقع “دي فيلت“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن 1500 شخص على الأقل شاركوا في تشييع الضحية الفلسطيني- اللبناني (نضال ر، 36 عاماً)، إلى مقبرة في حي شونابيرغ البرليني، بمرافقة 150 شرطي، فيما تحدثت إدارة المقبرة عن أن عدد المشيعين وصل إلى ألفي شخص.

وقالت الشرطة إن التشييع، صباح الخميس، كان هادئاً ولم تحدث أية اضطرابات، وأن عدد المشيعين الكبير أدى إلى ازدحام مروري بالشوراع القريبة من المقبرة.
وذكرت الصحيفة أن نضال كان قد فارق الحياة، الأحد، في المستشفى نتيجة نزيف حاد، بعد استهدافه بثمانية طلقات نارية، أمام أعين عائلته، بالقرب من ميدان “تمبلهوفر”، في حي نويكولن البرليني.
وأضافت الصحيفة أن مقتل الشاب المعروف بأنه “متعدد الجرائم”، كان قد أثار ضجة كبيرة في ألمانيا، مع إعراب خبراء عن خشيتهم من أن يتسبب قتل الشاب، المنتمي إلى عائلة عربية كبيرة، إلى تصاعد العنف مع أفراد عائلات عربية أخرى، في حين أن الشرطة لم تكن تتوقع وقوع مواجهات عنيفة اثناء الجنازة، وصدقت توقعاتها.

واشارت الصحيفة إلى أن المحققين يفترضون أن المتورطين في جريمة قتل نضال، ثلاثة أشخاص، لم يتم التوصل إلى هوية أي منهم بعد.
وختمت الصحيفة بقول الشرطة والادعاء العام، إن السيارة التي كان الجناة يستقلونها وقت الجريمة، وجدت ليلة الثلاثاء مشتعلة بالنيران، دون معرفة الجناة.

مواضيع متعلقة :
” مشهور بأنه أصغر مسجل خطر ” .. ألمانيا : تفاصيل ملف الشاب ” الفلسطيني – اللبناني ” الذي قتل بطلقات نارية في برلين ( فيديو )

أنباء عن ارتباط الحادثة بـ ” العائلات العربية الإجرامية ” .. ألمانيا : مقتل شاب فلسطيني – لبناني بطلقات نارية في برلين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها