اختطفت قبل 19 عاماً .. ألمانيا : بحث مكثف للشرطة عن رفات جثة فتاة يبوء بالفشل

فشلت الشرطة الألمانية في العثور على جثة فتاة تدعى هلال إركان، التي اختفت منذ عام 1999، بسبب عدم عثورها على أية آثار، في مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا.

وقال موقع القناة الإذاعية والتلفزيونية في شمال ألمانيا (NDR)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحققين كانوا يبحثون في متنزه عام، في منطقة ألتونا، عن رفات الفتاة، حتى الساعة 2:00 من مساء الثلاثاء.

وقال تيمو زيل من الشرطة، إن وحدة “القضايا الباردة” وهي متخصصة في الجرائم أو الحوادث التي لم يتم حلها بشكل كامل، ستتابع التحقيق في القضية، ومن المحتمل أن تكون الفتاة التي كانت تبلغ من العمر 10 أعوام، قد اختطفت قبل 19 عامًا في المجمع التجاري، في شارع البغاوشتراسه.

وطوقت الشرطة جزءاً من المتنزه صباح الإثنين، وقام ما يصل إلى 50 من أفراد الشرطة، وقسم من الطب الشرعي، وضباط من مجموعة التحقيق في وحدة “القضايا الباردة”، بالمشاركة في البحث بمساعدة كلاب متخصصة في كشف الجثث، وثلاثة حفارات صغيرة، ومع ذلك، لم يتم العثور على الجثة، وتم إلغاء البحث في ليلة الثلاثاء.

وذكرت الشرطة أن أحد الشهود أشار إلى الموقع الذي يشتبه بأن الفتاة قد تم دفنها فيه، وقال زيل: “لهذا السبب كان واجبنا أن ننظر مرة أخرى عن كثب”.

وأشار الموقع إلى أن عام 2005، شهد قيام أحد المشتبه بهم، الذي تقدم باعترافات في البداية، بإخطار الشرطة عن المكان الذي تم فيه دفن الفتاة، وذهب معهم إلى المكان، ولكن عندما شعر الأخير بالانزعاج في الغابة، رفض إخبار الشرطة عن المكان المحدد للجثة، وبعدها تراجع عن اعترافه.

وذكر الموقع أنه في شهر كانون الأول من هذا العام، أعادت مجموعة التحقيق في “القضايا الباردة” فتح القضية، وتم عرض مكافأة قدرها 5 آلاف يورو لكل شاهد يساعد في حلها.

يشار إلى أن الفتاة هلال، كانت تعيش مع عائلتها بالقرب من المجمع التجاري المذكور، وتشتبه الشرطة في أن هلال قد تم جرها إلى موقف للسيارات من قبل شخص غريب في شاحنة صغيرة، وقام باختطافها، وقد شوهدت الفتاة للمرة الأخيرة في مركز التسوق، في يوم 27 كانون الأول، عام 1999 في وقت الغداء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها