كندا : طلاب كلية عسكرية يدنسون القرآن و يصورون أنفسهم و هم يلطخونه بلحم الخنزير

تراجعت إدارة الكليّة العسكرية الملكية في مدينة سان جان بمقاطعة كيبك شرقي كندا عن قرار طرد واحد من ثلاثة طلاب في الكلية متهمين بتدنيس القرآن، وذلك لعدم كفاية الأدلّة.

وجاء هذا القرار بعد أن ترك أحد المتهمين الكلية والخدمة العسكرية، فيما لا تزال قضية الطالب الثالث الذي طعن بقرار الفصل قيد التحقيق.

وأكد العميد تشارلز لامار مدير الكلية، أن الإدارة وجّهت إنذار خطيا لجميع الطلاب المعنيين، وقال إنهم يخضعون لرقابة صارمة “للتحقق من حصول تغيير مرجو في سلوكهم، إضافة إلى إخضاعهم للإرشاد النفسي والأخلاقي كي يدركوا ضرورة احترام مقدسات الآخرين في مجتمع كندا التعددي”.

وأقدم عدد من طلاب الكلية المذكورة خلال حفل في مايو الماضي على تدنيس القرآن بتلطيخه بلحم الخنزير، وصوروا تصرفاتهم في مقطع فيديو.

وذكرت وكالة الأنباء الكندية أن التحقيق مع الطلاب تعثر بسبب اختفاء مقطع الفيديو المذكور، حيث أن المتهمين لم ينشروه على مواقع التواصل ما سهل عليهم حذفه، فيما يستند التحقيق إلى شهادة طلاب آخرين اطلعوا على مقطع الفيديو، وأبلغوا إدارة الكلية عن محتواه.

ويشير المسؤولون الكنديون إلى خطورة هذا الحادث، لاسيما على خلفية مشاركة القوات الكندية في عمليات عسكرية في عدد من الدول المسلمة، بما فيها العراق ومالي. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الحمدلله . كنا نعتقد ان الغباء والتطرف موجود فقط في دولنا العربية ..

  2. التطرف الصليبي أشد عنفا من التطرف الاسلامي الذين يدعون!!!. فالتطرف الاسلامي هو نتاجهم لمحاربة الاسلام وهذا منذ ألف عام ولم يستطيعوا ولن يستطيعوا. الاسلام ليس حبرا وورق وانما ايمان في القلوب المؤمنة. تعود بي الذكرى الى بني اسرائيل فقد قام أحدهم – بعد اعلان دولة اسرائيل – بالدعس بقدمه على القرآن الكريم ليفش غليله!!! فما كان من أحد حكماء بني اسرائيل الا أن قال له : تستشيط غضبا وتدعس حبرا على ورق!!! القرآن في قلوب المسلمين وليس الحبر على ورق فاذا كنت تريد محاربتهم فعليك بقلوبهم ونفوسهم. وكما قال أحد الباحثين الغربيين: الاسلام في القلوب منذ 1400 عاما والمسلمون في ازدياد وهم الوحيدون الذين يدافعون عن دينهم ورسولهم بدمهم، أروني احدا آخر مسيحي أو يهودي أو هندوسي أو بوذي أو من أي معتقد مستعدا أن يفدي دينه ونبيه بدمه!!!!!!!!!!!!!!!.