غاريث بيل : ريـال مدريد بات أقرب إلى فريق بعد رحيل رونالدو

اعتبر الجناح الدولي الويلزي #غاريث_بايل أن ناديه #ريال_مدريد الإسباني لكرة القدم بات أقرب الى فريق منه الى الاعتماد بشكل مكثف على لاعب واحد، منذ انتقال نجمه السابق البرتغالي #كريستيانو_رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وأتت تصريحات بايل التي نشرتها صحيفة “ديلي مايل” الإنكليزية، قبل بدء النادي حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، ومحاولة إحرازه للمرة الرابعة على التوالي، والخامسة منذ 2014.

وساهم انتقال رونالدو، حامل الكرة الذهبية خمس مرات والهداف التاريخي لدوري الأبطال، في منح بايل (29 عاما) فرصة أكبر للبروز والمشاركة كأساسي مع النادي الملكي. وقال اللاعب الدولي الويلزي “بطبيعة الحال سيكون الأمر مختلفا بعض الشيء بعدم وجود لاعب كبير” مثل البرتغالي.

أضاف “ربما بات الأمر أكثر راحة، نعم. نعتقد أننا بتنا أقرب الى فريق، نعمل كوحدة واحدة بدلا من لاعب واحد”.

وعلى رغم أن رونالدو كان أفضل هداف لريال في دوري الأبطال الموسم الماضي مع 15 هدفا، الا أن بايل الذي شارك كبديل في المباراة النهائية ضد ليفربول الإنكليزي، سجل هدفين ليمنح فريقه الفوز 3-1 واللقب الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة (2014، 2016، 2017، و2018).

وفي مباراته في الجولة الأولى لمنافسة المجموعة السابعة في الموسم الجديد، يستضيف ريال الأربعاء نادي روما الإيطالي الذي بلغ الدور نصف النهائي الموسم الماضي قبل الخروج على يد ليفربول الانكليزي.

وشدد بايل على أن الفريق الذي يدربه هذا الموسم الإسباني جولن لوبيتيغي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي قاده للألقاب القارية الثلاثة الأخيرة، “يمكن أن يكون أفضل (…) هذه بداية جديدة وتحد جديد. نحن مستعدون”.

وكان بايل قد ألمح بعد نهائي الموسم الماضي في المسابقة القارية، الى عزمه البحث عن فريق جديد لهذا الموسم، لاسيما في ظل التقارير الصحافية التي لطالما تحدثت عن توتر في العلاقة بينه وبين زيدان، وتفضيل الأخير رونالدو عليه. لكن يبدو أن بايل وضع هذا الانتقال جانبا حاليا، لاسيما بعد رحيل الفرنسي والبرتغالي على التوالي.

وحقق ريال بداية جيدة لموسمه في الدوري الإسباني، بفوزه ثلاث مرات وتعادله مرة في المباريات الأربع الأولى. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها