ليونيل ميسي ضمن اهداف بيكهام لتعزيز صفوف إنتر ميامي الأميركي

كشفت تقارير إعلامية ان النجم الإنكليزي #دافيد_بيكهام رئيس ومالك نادي #إنتر_ميامي الأميركي يخطط للتعاقد مع النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي مهاجم نادي #برشلونة الإسباني وافضل لاعب في العالم خلال السنوات العشر الأخيرة.

وبحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم” عن صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، من مصدر مقرب من النادي الأميركي، فإن ميسي يتواجد على رأس قائمة من اللاعبين النجوم الذين يستهدفهم بيكهام للتعاقد معهم في المرحلة القادمة ضمن خططه لتعزيز فرصة فريقه في الصعود لدوري الأضواء ثم على المنافسة على الألقاب .

واكد المصدر بأن خطة بيكهام تهدف لإقناع ميسي بالالتحاق بصفوف الفريق من خلال تقديم إغراءات كبيرة مالية للتعاقد معه بداية من عام 2020 وهو العام الذي سيشهد إنطلاقة إنتر ميامي لخوض غمار موسمه الأول في بطولة الدوري الأميركي.

هذا وسبق لتقارير اعلامية ان اكدت بأن بيكهام يعتزم جلب عدد من اللاعبين المخضرمين في أوروبا تزامناً مع نهاية عقودهم في عام 2020 ، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو و الإسباني جيرارد بيكي و السويدي إبراهيموفيتش والإنكليزي واين روني ، حيث يحلم بيكهام في الجمع بين ميسي و رونالدو في فريق واحد.

يشار الى ان عقد ميسي مع برشلونة ينقضي في شهر يونيو من عام 2021 ، حيث سيكون يبلغ من العمر حينها 31 عاماً و مستقبله مع الفريق الكتالوني سيكون مرهونا بمستواه الفني ولياقته البدنية .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها