هذه ميزات ” FIFA 19 ” في نسختها التجريبية

يبدو أنَّ ما يعتبره البعض أعظم لعبة فيديو في العالم عادت رسمياً بحُلّةٍ جديدة جعلتها أفضل من ذي قبل. فيما يلي نقدّم أبرز مميزات لعبة FIFA19 نقلاً عن صحيفة “Mirror” البريطانية.

إن كان هناك شيء يمكن أن نستخلصه من هذه النسخة، فهي أنَّ ممارسي اللعبة سيشعرون كما لو أنَّهم في حدث كروي حقيقي، ويمكن القول إنَّها أفضل نسخة قدَّمها مطورو الألعاب في شركة EA Sports، إذ ستندهش على الفور من الشكل الجديد المفعم بالحيوية الذي يأتي مع الشاشة الرئيسية.

وهناك إعلان تشويقي للحلقة الأحدث من خيار اللعبة المسمى بـ Story Mode، من خلال عرض المسيرة الاحترافية للاعب الخيالي أليكس هنتر، وهي مسيرة تعرف باللعبة باسم The Journey – من بداياته حتى وصوله إلى المستوى الاحترافي للعبة، ويصاحبه في عرض هذا التسلسل زميله في فريقه القديم داني ويليامز، وتظهر أيضاً لأول مرة لاعبة كرة القدم كيم هنتر.

قبل الخوض في تفاصيل خيار The Journey: Champions، ستجد أنَّ خيار Kick-off (الذي يسمح للاعب بخوض مباريات ودية بمفرده) خيارٌ ضروري لاختبار اللعبة الجديدة.

وما تحتفي به النسخة الجديدة من مميزات FIFA19 – وهي محقة في ذلك -، هي الإضافات التي أُدخِلت عليها عبر خيار UEFA Champions League، الذي يتيح خوض مباريات دوري أبطال أوروبا.

ولا تتيح النسخة التجريبية إلا خوض مباريات تصل مدتها إلى 4 دقائق فقط، وفق ما اورد موقع عربي بوست”، لكنَّ هذا وقت كافٍ لتحوز رسوم الغرافيك المبهرة والجو الرائع الذي يخلقه المشجعون إعجابك؛ إذ يبدو كل توقف لالتقاط الأنفاس، وكل هتاف، وكل أهزوجة تُسمع من المدرجات، مُصمَّماً بإتقان بالغ.

تضم اللعبة عدداً من الأندية الرائعة التي يمكن الاختيار من بينها، مثل مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتوتنهام، ويوفنتوس، وروما، وريال مدريد، وأتليتكو مدريد، وبايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان.

ولنضرب مثالاً باللاعب روميلو لوكاكو، حيث السمات البدنية له تبدو واضحة. فيصعب مثلاً استخلاص الكرة منه، ويمكنه الحفاظ عليها بكل سهولة، فضلاً عن قدرته على تسديد ركلات قوية من مسافات بعيدة.

كذلك اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الفائز بكأس العالم، فقد صمم بسرعة ومهارة شيطانية يُشكِّل إيقاعها تهديداً لأي دفاع.

كما يصعب إحراز أهداف في مرمى الحارس دافيد دي خيا، لكن إن تمكَّنت من إحراز هدف في حارس المرمى الإسباني عن طريق كريستيانو رونالدو، فانتظر سماع الصيحة الاحتفالية الشهيرة للاعب البرتغالي «سيووووو».

أفضل مؤشر على مدى الروعة التي ستكون عليها لعبة FIFA19 حين تُطرَح رسمياً في 28 سبتمبر/أيلول 2018، سيتضح حين تبدأ في اللعب بها؛ إذ ستبدو التغييرات جلية فور بدء اللعبة، بعدما أصبح خوض المباريات يُشعِرك أنَّها حقيقية أكثر من أي وقتٍ مضى.

ومن التجربة الأولى، يبدو أنَّ FIFA19 تَعِد بأن تكون مصدر سعادة حقيقية لجمهورها الذي ينتظرها.

وبكل تأكيد سيكون هناك رافضون منزعجون من بعض التغييرات، لكن هذه النسخة هي أقرب نسخة واقعية صممها مُطوِّرو EA Sports.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها