فلورنتينو بيريز يشكر كريستيانو رونالدو و زين الدين زيدان

وجه رئيس نادي #ريال_مدريد ، #فلورنتينو_بيريز شكرا خاصا للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “الوريث المستحق” لألفريدو دي ستيفانو، وكذلك للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان “الأسطورة والتاريخ” في القلعة البيضاء التي أبرز أنها ستكون “بيتهما دائما”.

وقال بيريز في كلمته أمام الجمعية العمومية للنادي “هناك شخصان أود أن أتوجه إليهما، الهداف التاريخي للنادي والوريث المستحق لألفريدو دي ستيفانو، كريستيانو رونالدو”، ما تبعه تصفيق حاد من الحضور.

وأضاف أنه “على مدار تسعة مواسم ارتدى خلالها قميص ريال مدريد، كان كريستيانو رمزا. مسيرته سيرويها جيل وراء جيل. إنه نموذج لكل من اكتسى بقميصنا وأولئك الذين يحلمون بتحقيق ذلك يوما ما. شكرا جزيلا لك كريستيانو”.

وبنفس القدر من العرفان، تحدث بيريز عن لاعب ومدرب الريال السابق، زين الدين زيدان مؤكدا أن “واحدا من عظماء النادي كان وسيظل زيدان”.

وأضاف أنه “كمدرب دخل التاريخ كواحد من عمالقة ريال مدريد العظماء بتسعة ألقاب في عامين وخمسة أشهر، منها ثلاث بطولات تشامبيونزليغ متتالية، وهو إنجاز لم يحققه أحد من قبل”.

وأكد رئيس الملكي أن “زيدان واحد من أساطير النادي ويشكل جزءا من تاريخ ريال مدريد، هو يعلم أن هذا بيته تماما مثل كريستيانو رونالدو. شكرا زيزو”. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها