ألمانيا : الأرصاد الجوية الألمانية تحذر من حدوث صقيع و أعاصير في عدة مناطق ( قائمة بالمناطق )

حذرت الأرصاد الجوية الألمانية، من أن العاصفة “فابيان”، لم تجلب معها عواصف رعدية وأمطار إلى ألمانيا فقط، بل جلبت أيضاً هواء بحرياً قطبياً بارداً.

وقال موقع قال “wize.life“، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه بالإضافة إلى التحذير من الأعاصير في الجنوب الغربي من ألمانيا، أصدرت دائرة الأرصاد الجوية الألمانية تحذيرًا رسميًا حول احتمال وقوع جليد في أجزاء كبيرة من البلاد، ويمتد إلى المناطق الموضحة باللون الأصفر، كما موضح في الخريطة، ويسري ابتداء من الأربعاء، الساعة 2:00 حتى الساعة 8:00.

وكان قد صدر تحذير من حدوث إعصار من مستوى أورانج، يوم الثلاثاء 25 سبتمبر، الساعة 10:23 والأربعاء، 26 سبتمبر الساعة 06:00 في البلدات والمدن التالية:

Böblingen – Breisgau-Hochschwarzwald und Stadt Freiburg – Emmendingen – Freudenstadt – Lörrach  – Ortenaukreis – Rastatt – Rottweil – Schwarzwald-Baar-KreisWaldshut.

ووفقًا لدائرة الأرصاد الجوية الألمانية، سيكون الصقيع أقل بقليل عند درجة ناقص واحد.

وختم الموقع أن البلدات والمدن التالية متأثرة بالصقيع، وهي:

Garmisch-Partenkirchen – Ostallgäu – Oberallgäu – Stadt Kempten – Neu-Ulm – Günzburg – Dillingen a.d. Donau – – Donau-Ries  – Weißenburg-Gunzenhausen – Roth – Kreis und Stadt Ansbach – Lindau
Ostalbkreis – Heidenheim – Alb-Donau-Kreis und Stadt Ulm – Biberach – Ravensburg – Schwäbisch Hall – Reutlingen – Sigmaringen – Tuttlingen – Rottweil – Schwarzwald-Baar-Kreis – Neustadt a.d. Waldnaab – Stadt Weiden in der Oberpfalz – Tirschenreuth – Wunsiedel – Kreis und Stadt Hof – Kulmbach – Kreis und Stadt – Bayreuth – Kronach – Lichtenfels – Kreis und Stadt Coburg – Kreis und Stadt Bamberg.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها