ألمانيا : اعتداءات جنسية في مهرجان أكتوبر بمدينة ميونخ

أفاد موقع القناة الإذاعية والتلفزيونية البافارية (BR) بوقوع اعتداءات جنسية في مهرجان “أوكتوبر فيست” في مدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا.

وذكر الموقع، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أن حارس أمن بالقرب من ولاية بافاريا لاحظ ليلة السبت خروج رجل يبلغ من العمر 25 عاماً من شجيرة، ويقوم باغلاق زر سرواله.

وأشارت الصحيفة إلى وجود شابة (21 عاماً)، في المكان ذاته، وملابسها الداخلية إلى جانبها، حيث كانت بحالة سكر شديد، ولم تتمكن من تذكر أي شيء، فيما افترضت الشرطة أن الرجل كان يمارس معها الجنس بدون تراض.

وذكر الموقع أن الشرطة تحقق في القضية على أساس الاغتصاب، و تم فحص المرأة من قبل الطب الشرعي، وتبين أن الشابة لم تتعرض لإصابات، فيما تم إلقاء القبض على الشاب فوراً.

وفي السياق ذاته، أقدم مجهول على لمس تنورة امرأة (43 عاماً) في إحدى خيم احتساء الجعة، وطلبت المرأة من الرجل التوقف عن ذلك فكانت ردة فعل الرجل “وقحة”، فقامت المرأة بسكب شرابها عليها، فرد الرجل بضربها على وجهها بقدح الجعة، حيث أصيبت بجراح طفيفة فقط، فيما قامت برفع دعوى ضده لاحقاً.

ويوم الأحد، مزق رجل لباس الدرندل التقليدي لفتاة (20 عاماً)، بعد أن كان قد أقدم على لمس صدر امرأة أخرى، حيث قامت برفع دعوى ضده.

وبعد بضع ساعات، استدعت امرأة حراس الآمن بعد أن لاحظت رجلا (26 عاماً)، يحاول اغتصاب امرأة (32عاما)، كانت ثملة في حجرة المرحاض، فيما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه، فيما لم تلاحظ المرأة ما حدث لها من شدة السكر، بحسب الموقع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها