شارك بعملية قصف المفاعل النووي في العراق .. المدير السابق للمخابرات الإسرائيلية : هذا ما سيحصل بعد وصول ” إس 300 ” إلى سوريا

قال المدير السابق للمخابرات العسكرية الإسرائيلية، عاموس يدلين، إنه إذا جرى تشغيل منظومة الدفاع الجوي “إس-300” فإنها ستكون هدفا لإسرائيل، وسيتم ضربها.

وأضاف يدلين في تغريدة على صفحته في “تويتر” “إذا كان من المقرر أن يشغل الروس أنظمة إس-300 فهذا ليس جديدا، هم يشغلون إس-400 الأكثر تقدما في سوريا منذ أكثر من عامين ولم يفتحوا النار على الطائرات الإسرائيلية، أما إذا تم تشغيل البطاريات من قبل السوريين، فإن إسرائيل سوف تعرف كيف تضربها وسوف تتضرر سمعة أنظمة الدفاع الجوي الروسية”.

تجدر الإشارة إلى أن يدلين شارك في السابع من شهر يونيو عام 1981 في العملية، التي سمتها إسرائيل”أوبرا” والتي تم خلالها قصف المفاعل النووي العراقي. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لا تخافوا معلم عائلة آل الجحش بقيادة الحيوان اجبن من ان تطلق هواء وغازات المعدة(الفسوة بالعامية) عليكم هم خبثاء شياطين ع الشعب الاعزل فقط…. خيوا اضروب وقوي ماحدا راح يقلك بع .

    1. ولكنهم أطلقوا الناس على الطائرات الإسرائيلية وأصابوا بالخطأ طائرة روسية. يعني حاولوا.

  2. مشكله اعظم لو ان جيش نظام الأسد ملك القوه لتهديد أمن إسرائيل فهو يعلم ان اسرائيل لن تتردد لحرق سوريا بالقنابل النوويه و الهيدروجينيه

  3. كأن المدير السابق للمخابرات العسكرية الصهيونية لا يعرف أن آل الجحش هم أفضل ضامن لأمن اسرائيل. طبعا هو يعلم أن آل الأسد قتلوا أكثر من مليون سوري وعربي وهجروا اكثر من نصف الشعب السوري خلال سبع سنين بأوامر امريكية وروسية واسرائيلية ، ضمانا لأمن اسرائيل. مسرحية المقاومة والممانعة انتهت بقيام الثورة السورية ، وليس عجبا أن يحاول المسؤولون الصهاينة استحمار بعض من بقي مضروب العقل بأن آل الجحش وأن إيران وحزب الشيطان في لبنان مقاومون ومحاربون لدولة الصهاينة مع أن دورهم افتضح وصار يفهمه كل عاقل بأنه ليس لهم أي مهمة رئيسية غير حماية حدود دولة الصهاينة باستخدام ابناء الشعب السوري أنفسهم أو باستخدام زراع ومهربي الحشيش في جنوب لبنان عديمي العقول والأخلاق الذين يظنون أنهم يدافعون عن الحسين ومرقد السيدة زينب حبنما يمطرون بيوت السوريين والفلسطينيين بعشرات آلاف القذائف باسم الإسلام والحسين ودفاعا عن فلسطين وبهدف تحرير القدس. ولو قدر الله أن يبعث الحسين رضي الله عنه لجر معتل الشخصية والعقل حسن نصر الشيطان من ذقنه إلى باحات مساجد سورية المهدمة ليقتص منه كل جريح وكل ابن شهيد

  4. لا أعتقد أن نظام الأسد سيستخدم هذه الصواريخ ضد اسرائيل إلا إذا استمر في إعطاء إيران “حق” التوغل في مطاراته وبين قواته. وإذا حدث ذلك فإن إسرائيل حتماً ستقصف هذه الصورايخ. علينا ألا ننسى أن ال F35 خفية على رادارات هذه الصواريخ وهي قادرة حتى على قصف ال S400 الحديثة (على أساس).