زين الدين زيدان يبدأ تعلم اللغة الإنكليزية استعداداً لتدريب مانشستر يونايتد

اعطى المدرب الفرنسي #زين_الدين_زيدان مؤشراً جديداً عن قرب عودته للعمل بعد نحو اربعة اشهر قضاها دون فريق منذ استقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني في شهر أيار الماضي.

وبحسب المؤشر الذي اعطاه زيدان فان عودته ستكون من بوابة الدوري الإنكليزي من خلال الإشراف على الجهاز الفني لمانشستر يونايتد ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يواجه متاعب متعددة في النادي بسبب تراجع نتائح وأداء الفريق وتفاقم مشكلته مع نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا.

و وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فان زيدان نشر صورة رفقة زوجته في العاصمة لندن ، كما باشر في الأيام القليلة الماضية تعلم اللغة الإنكليزية ، وهو ما تم تفسيره على انه يستعد ليكون جاهزاً من كافة النواحي لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بان إدارة “اليونايتد” قد منحت مورينيو فرصة أخيرة حتى نهاية مرحلة الذهاب من الموسم لإعادة التوازن والاستقرار في الفريق ، خاصة بعد تفاقم ازمته مع نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا وتواصل النتائج السلبية التي جعلت الفريق يخرج مبكراً من مسابقة كأس الرابطة امام دربي كونتي و يخسر رهان المنافسة على لقب الدوري الممتاز مبكراً بعدما ابتعد عن الصدارة بفارق يصعب تداركه.

و سبق للصحافة البريطانية ان اكدت بان زيدان عبر عن رغبته في تدريب مانشستر يونايتد ، وان العمل في الدوري الإنكليزي يستهويه بعد تجربة ناجحة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد كان نتاجها إحرازه تسعة ألقاب منها ثلاثة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، مما جعل ملاك و إدارة “اليونايتد” يقتنعون بانه الرجل المناسب لخلافة مورينيو في قيادة الفريق إلى بر الامان . (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها