أسترالي يذبح فتاة شابة ليغتصب ابنتها ذات العامين !

في حادثة مروعة أقدم مجرم على ذبح أم شابة بهدف اغتصاب ابنتها ذات العامين، بعد أن احتفظ باسمها على قائمة بأسماء الأطفال الذين ينوي استهدافهم في دفتر ملاحظات عثرت عليه الشرطة في أستراليا.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الشرطة عثرت على جثة الأم “كارلي بيرس ستيفنسون”، البالغة من العمر 20 عاماً، وابنتها “خانداليس”، وقام المجرم “دانيال جيمس هولدوم” بالتخلص من جثتهما في ولاية أخرى، غير التي تمت فيها الجريمة.

وقد وجدت الجثتان في حالة مروعة، حيث عثر على حفاض ملفوف حول جمجمة الطفلة وحشوات من الأقمشة محشورة داخل فمها، وعلى شرائط لاصقة ومنشفه ملطخة بالدماء.

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” وفق ما نقلت قناة “روتانا”، أن المدعي العام “مارك تيديشي”، قال للمحكمة إنه “من المحتمل جداً” أن “خانداليس” كانت ما تزال على قيد الحياة عندما تم تكميمها بهذه الطريقة، وأضاف: “إن الظروف الدقيقة لوفاة خانداليس لا تزال مجهولة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك أي شك في أن لحظاتها الأخيرة كانت مروعة”.

اعترف “هولدوم” بأنه مذنب بارتكاب جرائم القتل واضطر إلى مواجهة أقارب ضحاياه في جلسة النطق بالحكم، وجلس أفراد عائلة “كارلي” و”خانداليس” في الصف الثاني من المعرض العام للمحكمة مع وضع بعض العيون على “هولدوم” للمرة الأولى، وفقا للتقارير، فيما تستمر المحاكمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها