ألمانيا : سيارة شرطة ” مفقودة ” تثير ذعراً بالتزامن مع زيارة أردوغان الأخيرة

كشفت السلطات الألمانية عن مصير سيارة شرطة، تم اعتبارها مفقودة منذ يوم السبت، الأمر الذي تسبب باضطراب كبير داخل الشرطة، لأن اختفاء السيارة تزامن مع زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان إلى ألمانيا.

وقالت صحيفة “تاغس شبيغل” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم إبلاغ جميع مراكز الشرطة، عن طريق البريد، يوم الخميس، عن السيارة المفقودة، الأمر الذي تسبب بقلق كبير، لأنه لا يمكن تصوّر ما يمكن أن يفعله المجرمون أو حتى الإرهابيون بسيارة شرطة مسروقة، ولهذا السبب تم إرسال رسالة بريد تحذيرية إلى جميع موظفي الشرطة، البالغ عددهم 25 ألف موظف.

وكانت سيارة الشرطة من ماركة “فولكس فاغن” مع لوحة ترخيص B-7871، في عداد المفقودات منذ السبت الساعة 6.30، وكانت السيارة في ورشة العمل المركزية لجميع السيارات التابعة لشرطة برلين، في شارع فريزنشتراسه، في كروزبرغ.

وكانت عمليات البحث حول مكان السيارة غير ناجحة في البداية، حسب البريد الداخلي، الذي أضاف أن السيارة كان يجب إحضارها إلى المديرية، في منطقة تسيليندورف.

وبينما استمر العديد من المسؤولين في افتراض أن السيارة ما زالت قيد البحث، إلا أن القضية تم توضيحها، وتم العثور على السيارة، ومع ذلك، فقد سمع القليل من المسؤولين المذعورين عن ذلك، لأن البريد الداخلي لم يصل إلى الجميع حتى صباح الجمعة، على الرغم من أن قضية فقدان السيارة، تم توضيحها ظهر يوم الخميس.

وختمت الصحيفة بالقول إن الشرطة قامت بتغريدة صباح يوم الجمعة، حتى يعلم الجميع من دون أي تأخير، وقالت الشرطة على توتير: “لم تكن السيارة قد اختفت أبداً، لكن الزملاء لم يقوموا بتسجيل خروجها من ورشة العمل عندما تسلموها”، وقد عادت سيارة الدورية منذ ظهر الخميس”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها