إميل لحود : ” سوريا تخوض معركة كبرى لحماية الأمة العربية .. و ستنتصر على أخطر هجمة إرهابية في تاريخ العالم “

قال رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق العماد إميل لحود إن “سوريا التي تواجه اليوم مع المقاومة في لبنان الكيان الإسرائيلي والإرهاب التكفيري معاً وهما وجهان لعملة واحدة، تخرج من معركتها الكبرى لحماية الأمة العربية منتصرة على أخطر هجمة إرهابية في تاريخ العالم”.

وأوضح لحود في بيان له بمناسبة ذكرى رحيل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر أنه “لعل ما استجد اليوم أن بعض الغرب لا يزال لا يدرك ولو بعد حين خطر هذا الإرهاب الذي استقر على أراضٍ عربية بتسهيل من دول مرصودة للتحريض والتمويل، ولا يزالون حتى اليوم وبسياسات مرتبكة وبرضوخ للضغوطات الأميركية لا يدركون أهمية هذا الانتصار الكبير الذي حققته الجمهورية العربية السورية على هؤلاء الإرهابيين التكفيريين”.

وقال لحود، بحسب ما نقلت عنه قناة “الميادين” التابعة للنظام، أنه “ليس من الصدفة أن روسيا الاتحادية نصيرة الحق العربي بوجه الكيان الإسرائيلي تقف إلى جانب سوريا ورئيسها بشار الأسد قيادة وشعباً وجيشاً كما كانت في عهد الرئيس الراحل حافظ الأسد؛ حافظ الكرامة العربية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ايميل لحود ممثل فاشل لأنه قال بأن الروس ينصرون الحق العربي بينما علاقات الروس مع اسرائيل أقوى من علاقاتها مع أبو رقبة ودقلوا سوريا لحماية أمن اسرائيل وفي المشهد الثاني أن أبو رقبة مع نص ليرة وقفوا ضد الهجمة الاسرائيلية وضد الارهاب التكفيري أبو رقية لولا اسرائيل لكان في خبر كان من زمان ولم يقف ضد الارهاب التكفيري وانما وقف مع الارهاب التكفيري مثل الملالي الذين يدعمون داعش و القاعدة والشياطين في سبيل الوصول الى غايتهم لتدمير الشعب السوري فيا لحود لا تصل حتى كاحل كومبارس في التمثيل يلعن يلي ربط الحمار وفلتك

  2. يالحود يامقرود
    انت ماروني والموارنة ثلث لبنان
    ونحنا عندنا القرود النصيرية بنسبة 10%
    ليش ماقلت لجماعتك انت تحكموا البلد بالورائة وتكون كل المناصب العليا لكم وشوية للمسيحيين والدروز وبعض المنتفعين الحثالة للتعمية مثل ماعمل القرود بني قيقي في بلدنا